مدرب دجلة: المنافسة على الدوري تنحصر بين الأهلي والزمالك.. والإسماعيلي عملاق نائموفاة والد أليسون بيكر حارس ليفربول غرقا في النهر .. تفاصيلمبالغ كبيرة للغاية .. مهيب عبد الهادي يكشف حقيقة عرض جالاتا سراي لضم ديانج من الأهليفاروق جعفر: التجديد لفرجاني ساسي في الوقت الحالي سيكون عبئا ماليا على الزمالككانتاس الأسترالية تسجل خسائر كبيرة وتخطط لاستئناف رحلاتها لنيوزيلندا في يوليوهل يتم تخفيض قيمة ضريبة التصرفات العقارية؟.. الضرائب تجيب.. فيديورئيس مركز المعلومات الأسبق عن قانون حبس الزوج: لو هنطبق القانون سنطالب بحبس الزوجة غير المطيعةالإنتاج الحربى يستضيف إنبى ضمن مؤجلات الدوري المصري اليومحسام حسن يمنح حارس الاتحاد الضوء الأخضر للرحيلجدل حول مقترح قانون الأحوال الشخصية الجديد: حبس عند الزواج دون علم الزوجةفي عيد ميلادها .. عدد زيجات فردوس عبد الحميد وعمرها الحقيقيإطلالة رياضية تبرز رشاقتها .. أحدث ظهور لـ ميرنا نور الدين من داخل الجيممسلسل «عش الدبابير» يغير ملامح عمرو سعد (صور)المشروع السويسرى لتحسين مياه الشرب فى المناطق المحرومة بأسوان × 6 معلوماتحملات لتحزيم زراعات القمح ضد الفئران بقرى كفر الشيخقائمة القطارات المكيفة بخطوط الوجهين البحرى والقبلى ومواعيد قيامهاطلبت الخلع فطالبها بـ 730 ألف جنيه مقدم صداق10 نصائح لعمل مكياج النهار.. أبرزها ترطيب البشرة واختيار أحمر الشفاهمدرب أتلانتا ينتقد الحكم بعد الهزيمة أمام ريال مدريد بدوري الأبطالالمنظمون يحذرون من التجمعات الكبيرة خلال مسيرة الشعلة الأوليمبية

محمد أبو جبل يثير غضب جماهير الزمالك على السوشيال ميديا.. شاهد

   -  
محمد أبو جبل

أثار محمد أبوجبل حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك اللغط بشكل كبير مؤخرا عقب مباراة الفريق الأبيض الأخيرة أمام الجونة، ودخوله في مناوشات مع جماهير الزمالك على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر".

 تلقى أبوجبل سخرية من تعليقات بعض جماهير الزمالك التي كانت توجه له النصائح، وهو ما أثار غضبهم بشكل كبير وبدأوا في توجيه الانتقادات للحارس.

وأكد شقيق أبوجبل ويدعى "مصطفى" أنه كان من المفترض أن يقوم مجلس إدارة الزمالك السابق بتعديل القيمة المالية في عقد شقيقه، ولكنه الأمر الذي لم يحدث

واستنكر شقيق أبوجبل قيام إدارة الزمالك الحالية بتجديد عقد حارس الفريق الأبيض محمود عبدالرحيم "جنش" الذي كان ينتهي بنهاية الموسم الجاري، مشيرًا إلى أن الأخير يعتبر الحارس الثالث.


وجاء وصف شقيق أبوجبل لجنش بالحارس الثالث ليثير غضب الجماهير بصورة أكبر، حيث أكدت في التعليقات أنه يعتبر من قيادات الفريق الأبيض ولا يصح أن يتحدث عنه بهذه الطريقة.

وتولى أبوجبل حراسة عرين الزمالك خلال الموسم الماضي، بعد أن بدأ محمد عواد الموسم مع الفريق الأبيض، ولكن جاء تراجع نتائج الزمالك وقتها ليتم الاعتماد على أبوجبل مع بقاء عواد على مقاعد البدلاء، ولم يشارك الأخير مع الفريق الأبيض منذ ذلك الحين.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة