إحالة سائق للنيابة العامة عقب ثبوت تعاطية للمخدرات أثناء القيادة بسوهاجالنيابة تطلب التحريات فى اتهام 4 أشخاص بانتحال صفة شرطية وخطف مواطن100 مجموعة قصصية.. "الرجل المناسب" طموحات الطبقات فى حقبة الستينياتقرأت لك.. "بهجة الحياة البسيطة" هل يمكن أن يحقق ذلك السعادة؟4 أزياء لـ كايلى جينر نالت إعجاب الملايين على السوشيال ميديا فى فبراير.. صورغرق والد أليسون حارس ليفربول في البرازيلجامعة عين شمس تبدأ اليوم استقبال طلاب المدن الجامعية للتسكينالأحد.. إعلان تفاصيل جائزة الدولة للمبدع الصغير بالأوبرامتحدث الحكومة: ضريبة التصرفات العقارية يمكن تقسيطها.. وتخفيضها يحتاج لتعديل تشريعيالسبت.. الوفد يناقش ملف المحليات وتفويض أبوشقة لحماية الحزبعلى رأسها شكاوى المواطنين.. 5 اجتماعات لـ "حقوق إنسان النواب" الأسبوع المقبلحبس وغرامة تصل لـ 200 ألف جنيه.. عقوبات زواج الأطفال في مشروع قانون الأحوال الشخصيةعودة درية شرف الدين لـ"الأولى" ببرنامج "حديث العرب من مصر"برودة شديدة وأمطار.. الأرصاد تكشف تفاصيل طقس الخميس (بيان بالدرجات)هايدى موسى تصور كليب" تصدق و تآمن بالله" في دبىنسأل الله أن يتغمده بواسع رحمته .. علاء مبارك يحيي ذكرى وفاة والده الأولىجهاز الشروق يقرر نقل شارع مصر لمكان آخرالسلع الغذائية تتصدر قائمة تراجع الواردات بمليار و21 مليون دولار فى أكتوبرمدرب دجلة: المنافسة على الدوري تنحصر بين الأهلي والزمالك.. والإسماعيلي عملاق نائموفاة والد أليسون بيكر حارس ليفربول غرقا في النهر .. تفاصيل

مفاجأة مدوية في قصة انتقال محمد الشناوي إلى ريال بيتيس الإسباني: ليس هو المقصود

   -  
محمد الشناوي

تداولت العديد من وسائل الإعلام المصرية خبرًا خلال الساعات الماضية عن رغبة ريال بيتيس في التعاقد مع محمد الشناوي حارس النادي الأهلي.

ونقلت معظم تلك الجهات الخبر عن صحيفة «إستاديو ديبورتيفو» الإسبانية، فيما وصل الأمر ببعض البرامج إلى تقديم الخبر كخبر حصري للبرنامج.

ومع مراجعة الخبر المنشور على الموقع الإسباني، لم يتحدث نهائيًا عن تواصل ريال بيتيس مع النادي الأهلي للحصول على «الشناوي» ولا عن تقدم الفريق الأندلسي بعرض للحارس المصري.

ويستعرض الخبر ببساطة تصريحات زكي عبدالفتاح، مدرب حراس المرمى لمنتخب مصر الأسبق، لقناة «أون تايم سبورتس»، والتي لفت فيها إلى رغبة الفريق الإسباني في التعاقد مع «أحمد الشناوي» وليس محمد الشناوي، أثناء تواجد الأول في النادي المصري عام 2012، وقبل انتقاله إلى الزمالك.

ولفت التقرير إلى المنافسة على حراسة مرمى ريال بيتيس في ذلك التوقيت وكيف كان التعاقد مع «الشناوي» بإمكانه تغيير مستقبل حراسة المرمى في النادي، فيما وضح وجود خلط واضح في سياق الخبر بين محمد الشناوي وأحمد الشناوي، إذ تحدث نصف الخبر عن «محمد» والنصف الآخر عن «أحمد»

وجاء الخطأ الإضافي من الموقع الإسباني في اختيار صورة الخبر، إذ وضع صورة محمد الشناوي حارس الأهلي بدلًا من أحمد الشناوي حارس بيراميدز.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    157,275
  • تعافي
    123,491
  • وفيات
    8,638
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    95,990,091
  • تعافي
    68,608,100
  • وفيات
    2,048,565
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة