تعرف على موقف الزمالك وآمال تأهله للأدوار النهائية بدوري أبطال إفريقيا"ساموي" ينشر صور استعدادات بيج رامي لمستر أوليمبيا |صور«صلاح» يقود هجوم ليفربول أمام فولهامصلاح على رأس 6 محترفين في معسكر منتخب مصرحازم إمام يرفض رحيل باتشيكو عن تدريب الزمالكمحمد صلاح: عقوبة أشرف بن شرقي بداية الإصلاح في «الزمالك»مران الأهلي يشهد جلسة موسيماني مع اللاعبين ومشاركة أكرم توفيقحازم إمام: أرفض رحيل باتشيكو بعد ثلاثية الترجيالأهلي يعلن جاهزية صلاح محسن لمواجهة الإسماعيلياتحاد جدة يصرف مكافآة ضخمة للاعبيه عقب الفوز على الشباب بالدوري السعوديمحمد صلاح وجوتا يقودان هجوم ليفربول في مواجهة فولهامرسميًا.. حسام البدري يختار 6 محترفين لمعسكر المنتخب المقبلنتائج دوري القسم الثاني وجدول الترتيبملتقى توظيفي لتوفير فرص عمل للشباب.. «المجالات المتاحة ورابط التسجيل»عرض «ريسايكل» على مسرح الطليعة اليوم (صور)أحمد الروسي يتعاون مع مدحت العدل في «قلبك بارد»محمد رمضان يشارك جمهوره بفيديو جديد : أنا بيكم فارض السيطرة (فيديو)جيجى وبيلا حديد × 5 صور من عرض أزياء فيرساتشى فى أسبوع موضة ميلانكريسى تيجن تدافع عن ميجان ماركل بعد انتقادها من صحف بريطانيا.. اعرف التفاصيلبسبب ثغرة إلكترونية .. اختراق معلومات أكثر من 60 ألف مؤسسة حول العالم

«مش بنتي».. اتهامات متبادلة بين الأب والأم في واقعة «تعرية طفلة»

-  
اب يجرد طفلته من الملابس

«مش بنتي.. وأمها على علاقة مع خطيبها السابق».. كانت هذه أبرز اعترافات الأب المتهم في واقعة تجريد ابنته من ملابسها ومحاولة حرقها في الشارع عقب القبض عليه.

وقال «المتهم»: «اكتشفت أثناء البحث في تليفون زوجتي أنه على علاقة بخطيبها السابق، سبق وهددتها بقطع الاتصال بهذا الشخص إلا أنني اكتشفت أنها مازالت على تواصل معه»، فيما أكد مصدر أمني أن المتهم لم يقدم أي دليل على اتهامه لزوجته.

ولفت «المصدر» إلى أن ضباط القسم تحفظوا على هاتفى الزوجين المحمولين لفحصهما، في الوقت الذي أنكرت الزوجة اتهامات زوجها، وبررت تلك الاتهامات محاولة منه الهروب من جريمته بتجريد ملابس طفلته في الشارع ومحاولة حرقها.

واتهمت الزوجة زوجها بالتعدي عليها بالضرب وانه قام بتعذيبها وأجبرها على توقيع إيصالات أمانة على بياض للتنازل عن كافة مستحقاتها، وأضافت الزوجة بان المتهم أجبرها على خلع ملابسها وتصويها عارية، لتهديدها بها.

كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية ملابسات تداول مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي لشخص يجرد طفلة رضيعة من ملابسها ويحاول إشعال النيران بها.

وقالت وزارة الداخلية، في بيان لها، اليوم الأربعاء: «إنه تم فحص الفيديو، وتحديد الشخص المُشار إليه، حيث تبين أنه والد الطفلة، ميكانيكى سيارات، له معلومات جنائية، مقيم بدائرة مركز نبروه بالدقهلية»

وأضافت: «عقب تقنين الإجراءات، تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الدقهلية من ضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة نظراً لوجود خلافات أسرية مع زوجته».

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    157,275
  • تعافي
    123,491
  • وفيات
    8,638
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    95,990,091
  • تعافي
    68,608,100
  • وفيات
    2,048,565
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة