مدرب أتلانتا ينتقد الحكم بعد الهزيمة أمام ريال مدريد بدوري الأبطالالمنظمون يحذرون من التجمعات الكبيرة خلال مسيرة الشعلة الأوليمبيةجوارديولا: مانشستر سيتي لم يكن فعالا بالقدر الكافي رغم الفوز على بروسيا مونشنجلادباخحكام مباريات اليوم الخميس في الدوري الممتازذو تقنية فريدة.. طبيب في موسكو يوضح أهمية لقاح «سبوتنيك V» الروسيتجنب الألعاب واهتم بـUSB.. نصائح للتغلب على مشكلة ارتفاع حرارة الهاتفلقطة اليوم.. متحدث الحكومة: وارد إجراء تعديل تشريعى على تسجيل العقاراتتعرف على أهم توصيات حماية البطاطس والطماطم والفراولة من الأمطارإيرادات فيلم The War With Grandpa ترتفع إلى 36 مليون و 700 ألف دولار"كله شمال" كليب جديد لمصطفي حجاج .. اعرف التفاصيلتركيب 480 ألف عداد كهربائي «مسبق وذكي» في 3 محافظات بالصعيد5 إجازات رسمية في رمضان وشوال لموظفي الحكومة والقطاع الخاصخبير تأمين: 70% من أقساط التأمين تذهب لشركات الإعادة فى الخارجشوبير يهاجم موسيماني: الأهلي لم يكن له شكل هجوميا.. المباراة هربت تكتيكياطلب من الإدارة رحيله نهاية الموسم.. موسيماني يحسم موقفه من مروان محسن مع الأهليالباب مفتوح .. المصري يكشف موقفه النهائي من رحيل كريم العراقي للنادي الأهليعلاج انتفاخ المعدة.. تمارين القلب وعناق الركبة يخففان الألممواجهات قوية فى الجولة السادسة بالمرحلة الثانية من دورى محترفى اليدالاتحاد السكندري ودجلة وجها لوجه اليوم فى الدوري المصريفي ذكرى ميلادها .. قصة اغتصاب بديعة مصابني وحياتها المأساوية

انقسام في الزمالك حول عقوبة بن شرقي.. وباتشيكو غاضب

   -  
بن شرقي

يشهد نادي الزمالك ، انقساما حول توقيع عقوبة علي  أشرف بن شرقي مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء، لتقديمه صورة غير لائقة علي قرار المدير الفني، باتشيكو بتغييره ليشارك بدلا منه، مصطفي محمد، لقيادة الهجوم أثناء مباراة الجونة، ضمن مباريات مسابقة الدوري العام.


وفاز الزمالك علي الجونة بهدف للاشيء، أحرزه يوسف أوباما، ليعتلي به الفريق الأبيض صدارة جدول الدوري بفارق نقطتين عن منافسة التقليدي الأهلي.


ويري جانب من النادي، أن اللاعب يستحق العقوبة علي ما بدر منه خلال مباراة الزمالك والجونة، حتي لا يفتح المجال أمام باقي اللاعبين للخروج عن النص خلال المباريات المقبلة، مما يعرقل مسيرة الفريق، ويضع المسئولين في موقف حرج.


وكان أشرف بن شرقي لوح بيده إلي المدير الفني باتشيكو ، لكن تدخل شيكابالا لاحتواء الموقف، ونفذ اللاعب قرار المدير الفني بالخروج من الملعب، ليشارك بدلا منه مصطفي محمد، ثم يتوجه بن شرقي إلي غرفة خلع الملابس، قبل أن يتوجه إليه عبد الحليم علي ويقنعه بالعودة إلي دكة البدلاء.


ويري جانب آخر من النادي، أن ما حدث نرفزة ملعب وغيرة من اللاعب علي الفريق، وأنه يسعي لتقديم الأكثر خلال تواجده، وهو ما جعله يتصرف بهذه الطريقة.

وينتظر المتابعون قرارا حاسما في أزمة بن شرقي و باتشيكو ، خاصة أن المدير الفني أبدي غضبه الشديد من تصرف اللاعب، وهو ما ستشهده الأيام المقبلة باتخاذ قرار تربوي باستبعاده من التشكيلة الأساسية للفريق.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة