غرفة الجيزة التجارية تناقش مع رئيس "سلامة الغذاء" الاشتراطات الجديدة للمطاحنس.ج..كل ما تريد معرفته عن البوابة المصرية للعمرةوزير الطاقة السعودى يؤكد تمديد خفض إنتاج النفط الطوعى لنهاية أبريلأخبار البورصة اليوم الخميس 4-3-2021ننشر توصيات الجلسة الختامية للمؤتمر العربي الـ 15 لرؤساء أجهزة أمن الحدود والمطارات والموانيالخريطة المأساوية.. 26 جريمة قتل بالقاهرة الكبرى خلال فبرايرالقبض على المتهم بقتل شاب داخل شقته بالسلامبالأسماء.. غرق ٧ أشخاص في النيل بقرية مجريس بأسيوطروسيا تدرس فرض ضريبة رقمية على "جوجل"شركة طيران أسترالية تفاجئ المسافرين "برحلات غامضة"عكس ما تعتقد.. هذه الأطعمة والمشروبات لا تحارب القلق والإجهادنصر سالم ناعيا اللواء كمال عامر : كان مثالا للانضباط والعسكرية المصرية.. فيديولتعمق علاقة الطلاب بالوطن.. مؤرخ أثري يطالب بتدريس الهيروغليفية في المدارسمؤرخ : الحضارة المصرية الوحيدة التي لديها علم يدرس في العالم.. فيديوالإسكان : 19620 وحدة إسكان اجتماعي جاهزة للتسليم في 5 مدن .. فيديومصطفى بكري ناعيا اللواء كمال عامر: فقدنا واحدا من أغلى الرجال.. فيديومصطفى بكري: يوسف شعبان قيمة فنية لن تتكرر.. فيديونجاح اللقاح المصري.. وزير التعليم العالي: إجراء التجارب السريرية في مرحلتها الأولى خلال أسابيع قليلةاستشاري: ورق اللوتس يؤدي إلى خفض نسبة الكرش 50% في شهر.. فيديوعرض فيلم المغامرة Thunder Force على نيتفلكس أبريل المقبل

مولودية الجزائر يعلن عودة لاعبه الإيفواري إيسلا بعد غيابه لأسباب شخصية

   -  
الإيفواري "إيسلا" لاعب مولودية الجزائر

أعلن نادي مولودية الجزائر وصيف دوري المحترفين لكرة القدم عودة لاعبه الإيفوارى دياموندي إيسلا ، بعد فترة غياب لأسباب شخصية.
وذكر النادي عبر صفحته على موقع شبكة التواصل الاجتماعي (فيسبوك) أن اللاعب دخل إلى الجزائر عبر الحدود التونسية وقضى الليلة الماضية بمدينة عنابة التزاما بإجراءات الحجر الصحي، وسيعود اليوم الأربعاء إلى الجزائر العاصمة، تمهيدا لانضمامه لتدريبات الفريق استعدادا لمواجهة جمعية أمل عين مليلة مساء الجمعة.
وغاب إيسلا، عن مباريات مولودية الجزائر لنحو ثلاثة أسابيع بسبب تواجده في بلاده لتسوية وثائق إدارية.
ويحتل مولودية الجزائر المركز الثاني في الدوري برصيد 17 نقطة وبفارق نقطتين عن وفاق سطيف المتصدر، وتتبقى له مباراة مؤجلة.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة