«زي النهارده».. وفاة الناصر صلاح الدين الأيوبي 4 مارس 1193وزير الاتصالات: تعميق تصنيع التابلت التعليمي في مصرسعر الذهب فى مصر اليوم الخميس 4-3-2021 .. ينخفض عالميًاتوقعات اجتماعات «أوبك بلس» ترفع أسعار برنت إلى 64 دولارحسين السمري: الامتناع عن التدريبات "أمر غير احترافي".. وهذا سبب عدم توقيع عقوبات«السمري»: الأفضل تأجيل أزمة ملف نادي القرن للمجلس المقبل.. و"الأمر يحتاج لأموال"«السمري»: الزمالك أساء التقدير في صفقة الجزيري.. وفرجاني ساسي سيستمرتحرير 469 مخالفة مرورية في حملة بطرق وشوارع الغربيةغلق 19 منشأة مخالفة وتشميع 5 مراكز للدروس الخصوصية بالغربيةضبط 61 مخالفة "تموينية" في الأسواق والمحلات بمراكز الغربيةخط ساخن لاستقبال الاستفسارات والمقترحات والشكاوى بـ "كلية التربية الرياضية بطنطا"سامح شكري يستقبل وزيري خارجية تونس وجزر القمر.. اليومبشرة الرجل تحتاج إلى كريمات عناية خاصةمش يومهم.. ديلى ميل تعرض صورا لمواقف طريفة تعكس سوء حظ أصحابهاقرية لها تاريخ .. دنديط بالدقهلية إحدى المعالم التاريخية التي لا تنسىالانتهاء من تسليم وحدات "سكن مصر" بحدائق أكتوبر سبتمبر المقبلتعرف على شروط الحصول على قروض الشباب ببنى سويف ضمن مبادرة "مشروعك"نبيلة عبيد تكشف عن أغنيتها المفضلة للفنان عبدالرب إدريسإيمي طلعت زكريا تبعث رسالة مؤثرة لوالدها«من الحياة».. طعـنة رحــم

مدرب بولندا يثني على أداء لاعبيه بعد الفوز على البرازيل في مونديال اليد بمصر

   -  
من مباراة بولندا فى بطولة العالم لليد

أثنى باتريك رومبيل مدرب منتخب بولندا على أداء فريقه خلال المباراة التي انتهت بالفوز على البرازيل 33 / 23 مساء أمس الثلاثاء في الجولة الأخيرة من مباريات المجموعة الثانية ببطولة العالم لكرة اليد المقامة حاليا في مصر .
وقال رومبيل عقب الفوز: "في البداية، أهنئ منتخب البرازيل على الأداء في المباراة، فهو منتخب قوي ومتطور ولديه لاعبون رائعون، وبالطبع أنا سعيد بالفوز الكبير والتأهل للدور الرئيسي، فقد قدمنا مباراة رائعة دفاعا وهجوما".
وأضاف: "قمنا بالاستعداد جيدا للقاء البرازيل ، فقد كان مصيريا بالنسبة لنا، وأنا فخور بما قدمه اللاعبون، ولعبنا من بداية المباراة حتى نهايتها بنفس المستوى".
وتابع في التصريحات التي نشرها الموقع الرسمي للبطولة اليوم الأربعاء: "أتمنى أن نواصل هذا الأداء في المباريات المقبلة في الدور الرئيسي، وسنستعد لأول مباراة أمام أوروجواي ثم سنواجه المجر وألمانيا، وهي مباريات قوية وصعبة في هذا الدور".
بينما قال ماسييج ماجدنسكي لاعب منتخب بولندا :"أريد أن أشكر اللاعبين والمدرب والجهاز على ما قدمناه في الدور الأول وخاصة في مباراة البرازيل ". وأضاف: "فخور بأداء فريقي، فقد قدمنا أداء قويا على الجانبين الدفاعي والهجومي وقدم حارس مرمانا أداء مميزا وكان من نجوم اللقاء". وعلى الجانب الآخر، قال ليوناردو بورتوليني مدرب البرازيل : "كان كل شيء في المباراة صعبا علينا وواجهنا نتيجة مخيبة بعد أداء رائع ونتائج جيدة في المباريات السابقة، فقد كانت لدينا مشكلات في هذه المباراة في جوانب عديدة ولم يكن لدينا الروح المناسبة للانتصار". وأضاف: "بدأنا اللقاء بشكل جيد لكن في الشوط الثاني أهدرنا فرصا عديدة وكنا سيئين في الدفاع وارتكبنا أخطاء فنية كثيرة، ولقد طالبت اللاعبين بعد اللقاء بتقديم أداء أفضل في المباريات المقبلة". وقال تياجو بونسيانو لاعب البرازيل : "لقد كان يوما صعبا علينا، ومن حيث المستوى، لم نكن بمستوى المباريات السابقة وكانت نتيجة مخيبة للآمال." وأضاف: "كان يمكننا أن نقدم أداء أفضل، وهو درس نتعلم منه وسنعسى لإصلاح الأخطاء وتصحيح الأوضاع في المباريات المقبلة ونعود إلى المسار الصحيح".

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة