العناية بالشعر للمراهقات تبدأ من طريقة تجفيفه.. استخدمى الماء الفاتركيف تؤثر مبادرة حياة كريمة على قطاع الصناعات المعدنية؟قافلة طبية مجانية تجوب قرية "الرشفة" بقنا اليوم ضمن مبادة حياة كريمةصور| جيهان خليل أنيقة في أحدث ظهور لهاصور| أشرف عبد الباقي يكشف كواليس عرض "مهراجا هندي"شعبة الأدوية: الأقراص لا تحتوي على مواد مخدرة مثل أدوية الشربمساعد وزير الخارجية الأسبق: مصر تكرر لا تنازل عن حقوقها في ملف سد النهضة .. فيديوالإعلامية درية شرف الدين فى أولى حلقات برنامج "حديث العرب فى مصر" اليوم (فيديو)القومي للمرأة يشارك في منتدى أسوان للتنمية والسلام المستدامين: علينا الاستفادة من خبرات النساء في التعامل مع الأزماتليل يواصل صدارته للدوري الفرنسي بفوزه علي مارسيليا بهدفين نظيفينعماد متعب: رحيل مهاجم الأهلي كان خطأ .. وأسرتي كلها أهلاويةرسالة عماد متعب لـ كهربا عقب إيقافه وتغريمه من النادي الأهليتساؤل الجماهير عبر تويتر.. هل يكرر برشلونة ريمونتادا إشبيلية أمام باريس؟هجوم وسخرية.. كهربا تريند تويتر بعد إيقافه من الأهليمستقبله في خطر.. شوبير: عقوبات جديدة تنتظر كهربا مع الأهلي .. فيديوالزمالك عن التبرع لتجديد عقد فرجاني ساسي: فى أوروبا الأمر عاديجمهور برشلونة يحتل تويتر بعد الريمونتادا التاريخية أمام إشبيليةمدحت شلبي يهاجم مسئولي الأهلي: الطبطبة على اللاعبين سبب أزمة كهربا .. فيديومفاجأة .. الخطيب طلب رحيل كهربا نهاية الموسم الجاري ..فيديو"آل هارون" يستعين بالموسيقي مودي كامل لتنفيذ موسيقى الفيلم التصويرية

مدرب الأرجنتين: الهزيمة أمام الدنمارك في مونديال اليد نتيجة طبيعية

   -  
جانب من مباراة الأرجنتين والدنمارك

قال مانولو كاديناس المدير الفني لمنتخب الأرجنتين إنه يرى أن الهزيمة أمام الدنمارك كانت نتيجة طبيعية رغم محاولة فريقه التقدم في بداية الشوط الأول من المباراة التي جمعت الفريقين مساء الثلاثاء ضمن منافسات بطولة العالم لكرة اليد المقامة حاليا في مصر.
ونجح منتخب الدنمارك في الفوز على نظيره الأرجنتيني بنتيجة 31 / 20 في ثالث لقاءاته بالمجموعة الرابعة بعدما حقق الفوز على البحرين والكونغو الديمقراطية ليتأهل إلى الدور الرئيسي محققا العلامة الكاملة.
وأشار مدرب الأرجنتين إلى أن "النتيجة طبيعية فى ظل مواجهة بطل العالم وهو منتخب الدنمارك ، حاولت الدفاع إلى أقصى حد ولكن الهجمات المرتدة من جانب منتخب الدنمارك كانت أقوى".
أما لاعب منتخب الأرجنتين بيدرو مارتينيز، فقال "حاولنا تقليل الفارق على قدر الإمكان أمام الدنمارك ، ونجحنا بالفعل في التصدي لأكثر من هجمة ولكن قوة المنتخب الدنمارك ي تفوقت".
وعلى الجانب الآخر، قال نيكولاي ياكوبسن المدير الفني للمنتخب الدنمارك ي في تصريحات نشرها الموقع الرسمي للبطولة اليوم الأربعاء "الفريق قدم بداية غير متوقعة ولكن سرعان ما نجح في تدارك الأهداف وقلب الموازين لصالحه حتى انتهاء اللقاء." وقال ياكوبسن "فوجئت بخسارة مصر أمام السويد. كما على أن أشيد بالمنتخب الياباني في هذه البطولة". وأشاد مدرب المنتخب الدنمارك ي بنظام الفقاعة الطبية، مشيرا إلى أن "تطبيقه صعب ولكن الدولة المصرية واللجنة المنظمة نجحتا في تطبيقه، هو نظام جيد ونجحنا في التعامل معه بعد فترة من التأقلم عليه." وأبدى أندرس زاكزياسن لاعب المنتخب الدنمارك ي سعادته بالفوز في جميع المباريات بالدور الأول، مشيرا إلى أن "هذا الفوز سيعطي الفريق دفعة معنوية قوية في الدور الرئيسي".

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة