"طريق لينكون السريع".. رواية جديدة لـ الأمريكى أمور تاولز قريبافعاليات اليوم.. الاحتفال باختيار بورسعيد عاصمة الثقافة المصرية وعرض أهل الفنبدء موسم جديد لمسرحية "أفراح القبة" على المسرح العائم بالمنيلبعد وفاتها.. أول تعليق من نجل ليلى الإسكندرانيةتعرف على أحدث أعمال نيرمين الفقي في الموسم الرمضانيسعيدة جدا.. نيللي كريم تعلن انضمامها لأحد البرامج السعوديةفى ذكرى ميلاده.. تفاصيل خلاف محمد الموجي وعبد الحليم حافظ«ابن امبارح واتفرعن».. فريدة سيف النصر تهاجم فنانًا في «موسى»«بلومبرج»: صناعة السيارات الكهربائية تشعل حماس مستثمري المعادن النادرةالعناية بالشعر للمراهقات تبدأ من طريقة تجفيفه.. استخدمى الماء الفاتركيف تؤثر مبادرة حياة كريمة على قطاع الصناعات المعدنية؟قافلة طبية مجانية تجوب قرية "الرشفة" بقنا اليوم ضمن مبادة حياة كريمةصور| جيهان خليل أنيقة في أحدث ظهور لهاصور| أشرف عبد الباقي يكشف كواليس عرض "مهراجا هندي"شعبة الأدوية: الأقراص لا تحتوي على مواد مخدرة مثل أدوية الشربمساعد وزير الخارجية الأسبق: مصر تكرر لا تنازل عن حقوقها في ملف سد النهضة .. فيديوالإعلامية درية شرف الدين فى أولى حلقات برنامج "حديث العرب فى مصر" اليوم (فيديو)القومي للمرأة يشارك في منتدى أسوان للتنمية والسلام المستدامين: علينا الاستفادة من خبرات النساء في التعامل مع الأزماتليل يواصل صدارته للدوري الفرنسي بفوزه علي مارسيليا بهدفين نظيفينعماد متعب: رحيل مهاجم الأهلي كان خطأ .. وأسرتي كلها أهلاوية

ميتشل يسجل 28 نقطة ويقود جاز للفوز على بليكانز

   -  
كرة السلة الأمريكية

أحرز دونوفان ميتشل 28 نقطة ليحقق يوتا جاز انتصاره السادس على التوالي بتغلبه 118-102 على نيو أورليانز بليكانز في دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين الليلة الماضية.
كان ميتشل واحدا من ستة لاعبين من جاز سجلوا أكثر من تصويبة ثلاثية، إذ أحرز أربع ثلاثيات من أصل 21 سجلها جاز خلال اللقاء.
كما سجل جو إنجليز (5) وجوردان كلاركسون (4) وبويان بوجدانوفيتش (3) ورويس أونيل (2) وجورج نيانج (2) أكثر من ثلاثية واحدة مع يوتا الذي نجح في 44.7 بالمئة من تصويباته من خارج القوس.
ونجح بليكانز، الذي خسر للمرة السادسة في سبع مباريات، في ست تصويبات ثلاثية فقط من أصل 26 محاولة بنسبة 23.1 بالمئة.
وقدم زيون وليامسون نجم نيو أورليانز أداءً قويا آخر لكنه لم يكن كافيا لمساعدة فريقه. وأنهى وليامسون المباراة مسجلا 32 نقطة بالإضافة لاستحواذه على خمس كرات مرتدة. وأضاف براندون إنجرام 17 نقطة لصالح بليكانز. وسجل كلاركسون 18 نقطة مع جاز وأضاف إنجليز 15 نقطة بعد عودته للفريق عقب غيابه عن ثلاث مباريات بسبب إصابة في وتر العرقوب. وأحرز رودي جوبير 13 نقطة واستحوذ على 18 كرة مرتدة. وفي مباراة أخرى، أحرز نيكولا يوكيتش 27 نقطة واستحوذ على 12 كرة مرتدة وأضاف بول ميلساب 13 نقطة واستحوذ على 12 كرة مرتدة ليفوز دنفر ناجتس 119-101 على أوكلاهوما سيتي ثاندر. وسجل مونت موريس 15 نقطة مع دنفر وأضاف ويل بارتون 13 نقطة بينما أحرز كل من جاري هاريس وبي.جيه دوزيير 11 نقطة.  

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة