الإعلامية درية شرف الدين فى أولى حلقات برنامج "حديث العرب فى مصر" اليوم (فيديو)القومي للمرأة يشارك في منتدى أسوان للتنمية والسلام المستدامين: علينا الاستفادة من خبرات النساء في التعامل مع الأزماتليل يواصل صدارته للدوري الفرنسي بفوزه علي مارسيليا بهدفين نظيفينعماد متعب: رحيل مهاجم الأهلي كان خطأ .. وأسرتي كلها أهلاويةرسالة عماد متعب لـ كهربا عقب إيقافه وتغريمه من النادي الأهليتساؤل الجماهير عبر تويتر.. هل يكرر برشلونة ريمونتادا إشبيلية أمام باريس؟هجوم وسخرية.. كهربا تريند تويتر بعد إيقافه من الأهليمستقبله في خطر.. شوبير: عقوبات جديدة تنتظر كهربا مع الأهلي .. فيديوالزمالك عن التبرع لتجديد عقد فرجاني ساسي: فى أوروبا الأمر عاديجمهور برشلونة يحتل تويتر بعد الريمونتادا التاريخية أمام إشبيليةمدحت شلبي يهاجم مسئولي الأهلي: الطبطبة على اللاعبين سبب أزمة كهربا .. فيديومفاجأة .. الخطيب طلب رحيل كهربا نهاية الموسم الجاري ..فيديو"آل هارون" يستعين بالموسيقي مودي كامل لتنفيذ موسيقى الفيلم التصويريةدواين جونسون يستعد لبدء تصوير Black Adam أبريل المقبل17 كلية بجامعة حلوان تواصل اليوم امتحانات الفصل الدراسى الأولاليوم.. محاكمة عاملين بتهمة قتل شريكهما في محل بالنزهةالعلاج السلوكى المعرفى يقلل التوتر ويحسن الحالة المزاجية للنساء الحواملالمرور تستعد لآثار الطقس السيئ بغرف عمليات فى المحافظاتالأهلي يجري مسحة طبية للاعبين فى المران الرئيسي اليومأحمد الشاذلى لاعب الزمالك السابق: أتوقع فوز الزمالك على الترجى

الهلال السعودي يعلن تمديد عقد سلمان الفرج حتى عام 2025

   -  
تمديد عقد سلمان الفرج مع الهلال السعودى

أعلن نادي الهلال السعودي في وقت متأخر من مساء أمس الثلاثاء تمديد عقد سلمان الفرج لاعب الفريق الأول لكرة القدم حتى عام 2025 .
ونشر الهلال عبر حسابه الرسمي بموقع شبكة التواصل الاجتماعي "تويتر" صورا لتوقيع العقود وأعلن عن التمديد قائلا :"أنهت إدارة النادي برئاسة الأستاذ فهد بن سعد بن نافل إجراءات تمديد عقد القائد سلمان الفرج ."
وأضاف :"يمتد عقد الفرج مع فريق الهلال الأول لكرة القدم حتى عام 2025... تمت مراسم التوقيع مساء الثلاثاء في مبنى الأمير عبد الله بن ناصر الإداري بمقر النادي."
وذكرت صحيفة "الرياضية" السعودية اليوم الأربعاء أن مصادر كشفت لها أنه جرى تمديد التعاقد مع الفرج /31 عاما/ لمدة أربعة أعوام مقابل عشرة ملايين ريال في العام الواحد.
وأشارت إلى أنه بالتجديد مع قائد الفريق، أنهت الإدارة الهلالية حالة من الترقب والانتظار سادت الجماهير الهلالية بسبب دخول نادي النصر طرفا لكسب خدمات اللاعب. وأضافت أن الفرج بات صاحب العقد الأعلى في تاريخ الكرة السعودية، بعد أن قبل بعرض إدارة النادي الأخير، والبالغ 10 ملايين ريال، وقبلها حسم مسيرو النادي التجديد لياسر الشهراني ظهير الفريق. ودخل الفرج فترة الـ6 أشهر الأخيرة من عقده في أواخر كانون أول/ديسمبر الماضي، وتلقى عرضا رسميا من نادي النصر عبر أحد الوسطاء، بمبلغ يفوق العرض المقدم له من إدارة ناديه، إلا أنه فضل البقاء مدافعا عن القميص الأزرق، حسب ما ذكرته صحيفة "الرياضية". كان الفرج قد وقع على آخر عقد سابق له مع الهلال في عام 2017، وذلك لمدة أربعة مواسم.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة