تعرف على ترتيب شركات السمسرة بالبورصة فى الأسبوع الرابع من فبرايرشباب الأعمال: استثمارات أجنبية متوقعة بقطاع التعليم بعد تعديل شرط المساهمةمصرع عامل تحت عجلات قطار في المنوفية: «مزقه أشلاء»نهال عنبر: حالة يوسف شعبان مستقرة ورفع أجهزة التنفس عنه خلال يوميننادر حمدي يتذكر عزوبيته: «بلاقي مراتي ماشية بالإسدال في البيت.. بقول مين دي»العناني: عودة السياحة خلال خريف عام 2022.. والمؤشرات لدينا تصاعديةالأمم المتحدة: من الضروري تسريع عملية تشكيل حكومة وحدة وطنية في ليبياتفاصيل الحالة الصحية للشيخ محمد حسان بعد شائعة وفاتهالمغرب: وزير الدولة المكلف بحقوق الإنسان يتقدم باستقالته من الحكومةبايدن معلقا على الضربات الأمريكية في شرق سوريا: إيران لن تفلت من العقابأسوان يختتم استعداداته لمباراة البنك الأهلي في الدوريعودة مثناني وأحمد علي وكوفي للتدريبات الجماعية في البنك الاهليأحمد ناجي: ظلمت الهاني سليمان بعدم الانضمام للمنتخب.. وسامي يشبه جوزيهسعد سمير ومحمد الشناوي وعماد متعب يهنئون مروان محسن بعيد ميلاده.. صورطارق يحيي وفقوسة ورموز التحكيم في تأبين محمود عثمانلإجبارهما على ترك المنزل.. شاب بالدقهلية يعتدي على والديه بالضرب للمرة الثانية10 فوائد يقدمها النعناع لجسمك أبرزها تقوية المناعة وعلاج الربوطورنا نفسنا.. شباب من الصعيد تحدوا الصعاب واقتحموا عالم البرمجةامتحانات حضورية وأون لاين.. علم الدين: جولة تفقدية لوزير التعليم العالي ورئيس جامعة القاهرة يبدأ بكلية الطبرومانسى وبيغنيلى لحد دلوقتى.. شيرين رضا تكشف عن أسرار علاقتها بـ الهضبة

بسبب عمرو دياب.. تامر أمين يهاجم دينا الشربيني: «متجيبيش سيرته في حلو أو وحش» (فيديو)

-  
تامر أمين - صورة أرشيفية

انتقد الإعلامي تامر أمين، الفنانة دينا الشربيني، بعد تصريحاتها عن الزواج ورأيها في أسباب الخلافات بين أي طرفين خلال ظهورها في برنامج «بصراحة مع» على قناة «mbc»، ورغم أن دينا الشربيني كانت تتحدث في حلقة البرنامج عن رأيها في الزواج والارتباط بشكل مطلق، مشيرة إلى أن أسباب الخلافات يكون حب التملك وتغير كل طرف بعد الارتباط وظهوره على حقيقته، إلا أن تامر أمين هاجم «دينا» مبررا ذلك بدفاعه عن نجم كبير له تقديره وجمهوره وشعبيته، إلى جانب إجراء «دينا» هذا اللقاء بعد ما تردد عن انفصالها عن «دياب».

وقال «أمين»، خلال برنامجه «آخر النهار» على قناة «النهار»: المعروف أن دينا الشربيني انفصلت بشكل مؤكد عن عمرو دياب، وحاول أطراف كثيرة التدخل للإصلاح دون فائدة، لكن دينا الشربيني عملت تصريحات معجبتنيش لما قرتها، لأن ميصحش تتعمل من زوجة ضد زوجها اللي سابته، بشكل عام، أي زوجة، مش دينا تحديدا، خلاص سبتوا بعض شكرا، لما نيجي نتكلم على بعض، مفيش داعي، ونلاحظ أن عمرو دياب «صموت» بيحب الصمت زيادة عن اللزوم وكثر الصمت ومبيحبش الكلام، بيحب الفعل، عشان كده هو واحد من أعلى وأنجح المطربين في سمعتوه قال حاجة عليها حلو أو وحش لأنه بيحترم نفسه وخصوصياته، لأن ربنا منحه نعمة الذكاء.

وتابع «أمين»: دينا قالت الراجل بيبين أحلى ما فيه، وأول ما بيحصل بالارتباط تبان الصفات الحلوة والوحشة اللي فيه، مبحبش أدخل جوه أسرار البيوت كل واحد حر فيما يفعل، لكن لما ينفصلوا ينفصلوا برقي وهدوء، وبقولك يا دينا ميصحش ومتتكلميش عن الفترة اللي قضتيها مع عمرو، التصريحات مرتبطة بنجم كبير كلنا بنحبه، وله تقديره، وعمرو دياب مبيغلطش في حد في تصريحاته.

واستطرد: «دايما عمرو دياب بيلتزم الصمت، حتى لو انتقده بعض الناس، فيه ناس حاولت مثلا تتطاول على عمرو عشان توصل له وهو التزم الصمت، هي دي سكة عمرو اللي مخلياه في حتة تانية في المزيكا وفي الاحترام كمان، همسة في أذن دينا، إذا كنتي انفصلتي عن عمرو انفصلي في هدوء، ولا تجيبي سيرته في حلو أو وحش، ولو ممكن تقول أنا بتكلم على الزواج بشكل عام مش على عمرو تحديدا، بس اللقاء ده بعد أيام من الانفصال اللي سمعنا عنها».

واختتم: «دينا لازم تاخد بالها إن جزء كبير من شهرتها بسبب عمرو دياب، وهي كسبت كتير من وراه».

وكانت دينا الشربيني قد تحدثت في لقاء مع الفنان عمرو يوسف خلال برنامج «بصراحة مع» على قناة «mbc» عن رأيها في الزواج والارتباط وأسباب فشله، فقالت إن تغير الطرفين بعد أن يعيشا معا تحت سقف واحد ويكنشف كل طرف على حقيقته دون تجميل يكون سببا في ذلك، مشيرة إلى ضرورة التجديد والابتعاد عن حب التملك إلى جانب التقدير من أجل نجاح الزواج.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    157,275
  • تعافي
    123,491
  • وفيات
    8,638
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    95,990,091
  • تعافي
    68,608,100
  • وفيات
    2,048,565
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة