الثنائية الأولى.. مصطفى محمد يسجل هدفين ويقود جالاتا سراي للفوز على إيرزورومجالاتا سراي 2-0 إيرزوروم سبور.. ثنائية لمصطفى محمد في 7 دقائقعودة ورقة هجومية.. تعرف على قائمة الأهلي أمام طلائع الجيشبالفيديو.. مصطفى محمد يسجل ثنائية في 7 دقائق أمام إيرزوروم سبوربرشلونة يزيح ريال مدريد من وصافة الليجا مؤقتا بتجاوز إشبيليةالسفير الإماراتي لدى القاهرة: مصر تشهد نهضة حديثة في عهد السيسيحديقة الأورمان تكشف موعد افتتاح معرض الزهور.. و3 أسباب وراء زيادة الإقبالأول رد من أبو الغيط بشأن التقرير الأمريكي عن مقتل خاشقجيالسياحة والطيران المدني: مد مبادرة دعم السياحة الداخلية حتى 15 مايوبحوث المحاصيل تصدر نشرة التوصيات الفنية لزراعة بنجر السكرسفير الإمارات الجديد ومندوبها الدائم لدى الجامعة العربية يصل القاهرةإنذار على يد محضر من نادي القضاة لـ نقابة الصحفيينأمير كرارة يستضيف يسرا في برنامج "سهرانين" (صور)حفيدته ممثلة شهيرة ونجله سُجن لهذا السبب.. حكايات محمد عوضمد مبادرة دعم السياحة الداخلية حتى 15 مايو المقبل6 خطوات لمنع المتطفلين من الاتصال بك على هواتف «أندرويد»قاتل سائق تاكسي الإسماعيلية: «شاهدت فيلماً أجنبياً وطبقته»حزب حماة الوطن: قانون الشهر العقاري تضمن إجراءات ثقيلة على المواطنينوقف دعوى إلغاء منع قطارات الصعيد من الوصول لـ رمسيس جزائيا لمدة شهردينا عبدالفتاح تكتب:..المرأة.. والخروج الاختيارى من سوق العمل!

ليدي جاجا تستعد لإحياء حفل تنصيب «بايدن»: سيكون يومًا لكل الأمريكيين

-  
ليدي جاجا - صورة أرشيفية

وجهت المغنية الأمريكية الشهيرة «ليدي جاجا» رسالة إلى مواطنيها، قبل ساعات من الاحتفال بتنصيب الرئيس الأمريكي المنتخب «جو بايدن»، المقرر اليوم الأربعاء، وقالت «جاجا»، خلال استعداداتها للمشاركة في حفل تنصيب «بايدن»: أتمنى أن يكون اليوم يوم سلام للأمريكيين، ويوم حب، لا يوم كراهية، يوم للقبول والأمان والطمأنينة، لا يوم للخوف، يوم نحلم به لوطننا وأمتنا، وتحقيق الحلم الأمريكي، يوم للفرح وللتطلع إلى المستقبل، يوم لاعنف، يوم سعادة واحتفالات حقيقية.

وأجرت «جاجا» بروفات مكثفة للحفل، حيث ستقوم بتقديم أغنية مستوحاة من إيقاعات ولحن السلام الوطني الأمريكي، وستشاركها زميلتها المغنية «جنيفر لوبيز».

ونشرت «جاجا» صورا لها خلال بروفات الحفل عبر حسابها الرسمي على إنستجرام.

وتعد «جاجا» من أكبر داعمي الرئيس الأمريكي المنتخب جو بايدن، حيث شاركت في حملاته الانتخابية ودعت للتصويت لصالحه خلال عدة فيديوهات، كما نشرت فيديو خلال الانتخابات الرئاسية للكشف عن انتخابها له وتوجيه متابعيها للتصويت له، مؤكدة أن ذلك يسهم في اتجاه الولايات المتحدة نحو التغيير الحقيقي.

View this post on Instagram

A post shared by Lady Gaga (@ladygaga)

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    157,275
  • تعافي
    123,491
  • وفيات
    8,638
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    95,990,091
  • تعافي
    68,608,100
  • وفيات
    2,048,565
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة