فتوى اليوم.. ما حكم استعمال وسائل تنظيم الحمل؟رئيس جامعة عين شمس يستقبل وزير الأوقاف بقصر الزعفران لبحث التعاون وتدريب الأئمةنظر دعوى عدم دستورية قانون التخلص من البرك والمستنقعات بجلسة 6 مارسرابطة العالم الإسلامى تعلن تأييد بيان الخارجية السعودية الرافض لتقرير الكونجرس الأميركى حول خاشقجىهل تعود صلاة التهجّد بالمساجد فى شهر رمضان بعد إقرار التراويح؟.. الاوقاف تجيبوزير التعليم: السيستم نجح فى اختبار أكثر من نصف مليون طالبكل ما تريد معرفته عن أول مصنع حديث لتصنيع فلنكات السكة الحديدفتح المتاحف بالأقصر مجانا لوسائل الإعلام المحلية والدوليةتصدير شحنة غاز مسال من مصنع إدكو للإسالة.. غداهيئة الرقابة المالية: 39 شركة تصدر وثائق تأمين إلكترونى عام 2020رئيس الاتحاد السكندري يطمئن على لاعب سيد البلد بعد جراحة الرباط الصليبيمحسن عبدالمسيح يروى تفاصيل فشل انتقاله من الإسماعيلي إلى المقاولون .. فيديومحسن عبدالمسيح يروى كواليس مجاملة وزير الرياضة لـ الأهلي .. فيديويفتقد 6 لاعبين.. ذخيرة سموحة خطة سامي لتخطي الجونة والوصول للمربع الذهبيرباعي الأهلي في بيراميدز.. طموح رمضان يرتفع وإكرامي يحصد ألقابًا فرديةالدوري الفرنسي.. باريس سان جرمان يسحق ديجون 4-0مصطفى محمد يقود جالاتا سراي لهزيمة إيرزوروم 2-0عظيم يا أناكوندا.. الجمهور يتغزل فى مصطفى محمد بعد تسجيله هدفين فى مرمى إيرزوروم.. شاهدخاص.. تعرف على موقف سموحة من نجم الزمالك المعار بعد تألقهروسيا تحسم ذهبية المختلط بكأس العالم للرماية خرطوش

متحف المجوهرات الملكية بالإسكندرية يسمح للزوار بالتقاط «سيلفي» مع القطع الأثرية

-  
"المجوهرات الملكية" يسمح لزواره بالتقاط "سيلفي" مع القطع الأثرية في اليوم العالمي لسيلفي المتاحف (صور)

في خطوة تفاعلية لمشاركة زواره ومتابعيه من المصريين والأجانب، أعلن متحف المجوهرات الملكية في الإسكندرية، السماح للزوار بالتقاط «سيلفي»، مع واجهة المتحف أو القطعة الأثرية التي تنال إعجاب الزائرين، الأربعاء، الذي يوافق اليوم العالمي لسيلفي المتاحف، والذي يهدف إلى زيادة الوعي بأهمية المتاحف وتسليط الضوء على الكنوز التي تحتويها.

وتسمح المتاحف بالمشاركة في هذا اليوم العالمي للجمهور بالتقاط صورة سيلفي مع القطعة الفنية المفضلة أو مع الواجهة المعمارية للمتحف، وبعد التقاط الصورة السيلفي يمكن مشاركتها على مواقع التواصل الاجتماعي على هاشتاج MuseumSelfieday #.

وقال مصدر أثرى إن الفضل في فكرة تدشين هذا اليوم العالمي لسيلفى المتاحف يعود إلى خبيرة مواقع التواصل الاجتماعي البريطانية، مار ديكسون، حيث تتم هذه الفعالية كل ثالث أربعاء من شهر يناير منذ عام.

وأضاف أن متحف المجوهرات الملكية، يدعو الزائرين والرواد إلى المشاركة في اليوم العالمي لسيلفي المتاحف من خلال إرسال مشاركاتهم بأجمل الصور السيلفي التذكارية التي قمتم بالتقاطها داخل المتحف، على أن يتم اختيار مجموعة منها للمشاركة على صفحة المتحف الرسمية اليوم الأربعاء احتفالاً بتلك المناسبة.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    157,275
  • تعافي
    123,491
  • وفيات
    8,638
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    95,990,091
  • تعافي
    68,608,100
  • وفيات
    2,048,565
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة