العقارات تتصدر ترتيب القطاعات الأكثر تداولا بالبورصة بـ1.7 مليار جنيهعمرو اديب: الكمامة مستمرة معانا 5 سنين كمان (فيديو)الثلاثاء.. "موشحات وأغاني كوكب الشرق" بحفل قصر الغوري للتراث في بيت السحيميملك إسبانيا السابق خوان كارلوس يعيد للدولة ضرائب بقيمة 4.4 مليون يوروخبير: المستخدم العادي لن يتضرر كثيرا من السياسات الجديدة لـ«واتس آب»الإسماعيلى يرفع الحمل البدنى فى معسكر العين السخنة استعدادًا لمواجهة الأهلى5 عناصر أساسية تعود إلى قائمة أسوان لمواجهة البنك الاهليحمادة صدقى يدرس مباريات زعيم الثغر استعدادًا لموقعة 5 مارس بالإسكندريةأعراض مرض الاضطرابات الهضمية.. انتفاخ المعدة وتقرحات الفم وفقر الدمعمرو أديب: ارتداء الكمامة سيكون لمدة 5 سنوات.. فيديو108 جمعيات.. مدير مشروع 2 كفاية: نقدم خدمات التوعية فى 10 محافظاتعايزين يبعتولي حلة محشي.. عمرو أديب: حالتي تحسنت بسؤال الناس عني.. فيديوشيرين رضا تقلد الفنان أحمد عز على الهواء.. والجمهور يدخل فى نوبة ضحكنادر حمدي يعلم زوجته ووالدته التلحين على الهواء.. فيديوالشرطة الأمريكية تنقذ شخصين من سيارة اندلعت فيها النيران.. شاهدالبحرين تؤيد ما ورد في بيان الخارجية السعودية بشأن التقرير الأمريكي عن خاشقجيانفجار سفينة إسرائيلية في خليج عُمان (التفاصيل كاملة)عقب التقرير الأمريكي بشأن خاشقجي... هاشتاج «كلنا محمد بن سلمان» يتصدر تويترنشر سيارات إغاثة بالطرق للتعامل مع الأثار السلبية المحتملة للشبورة المائيةاليوم.. الحكم في دعوى إنشاء لجنة الوقاية من الفساد

قبيل تنصيب بايدن.. ترشيح دبلوماسي بارز وزيرا لخارجية كوريا الجنوبية

   -  
كوريا الجنوبية

سول- (د ب أ):

رشح الرئيس الكوري الجنوبي، مون جاي إين شخصية بارزة في فريق المفاوضات مع بيونجيانج ليكون وزيرا لخارجية كوريا الجنوبية.

فيما تعهد أنتوني بلينكين، مرشح إدارة الرئيس الأمريكي المنتخب جو بايدن لمنصب وزير الخارجية بمراجعة "النهج الأمريكي بأسره" تجاه كوريا الشمالية، طبقا لما ذكرته وكالة "بلومبرج" للأنباء، الأربعاء.

ورشح مون، الأربعاء، تشونج ايوي-يونج، الذي كان يتولى منصب مدير مجلس الأمن القومي، لمنصب وزيرالخارجية.

وسوف يحل محل وزيرة الخارجية الكورية الجنوبية، كانج كيونج-وا، وهي واحدة من أبرز أعضاء حكومة مون.

وتشونج هو "خبير كرس حياته بأكملها لمجال الدبلوماسية والأمن" طبقا لما ذكره تشونج مان-هو، وهو أحد سكرتارية الاتصال العام بمكتب الرئيس الكوري الجنوبي.

يأتي ذلك بعد أن قال مون هذا الأسبوع إنه يريد عقد قمة مبكرة مع الرئيس الأمريكي المنتخب، جو بايدن للمساعدة في إحياء المفاوضات مع كوريا الشمالية.

وقال بلينكين أمام جلسة استماع بالكونجرس الأمريكي عقدت في واشنطن أمس الثلاثاء للتصديق على التعيينات الأمريكية الجديدة إنه سيتم إجراء مشاورات مع الحلفاء الآسيويين، فيما تجرى الإدارة الأمريكية الجديدة مراجعة حول سياستها تجاه كوريا الشمالية.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة