علينا تسويق لاعبينا في الخارج.. أحمد ناجي: منع الحراس الأجانب غير احترافيملايين الدولارات.. الزمالك: قضايا اللاعبين علي النادي في "فيفا" تاريخيةالعقارات تتصدر ترتيب القطاعات الأكثر تداولا بالبورصة بـ1.7 مليار جنيهعمرو اديب: الكمامة مستمرة معانا 5 سنين كمان (فيديو)الثلاثاء.. "موشحات وأغاني كوكب الشرق" بحفل قصر الغوري للتراث في بيت السحيميملك إسبانيا السابق خوان كارلوس يعيد للدولة ضرائب بقيمة 4.4 مليون يوروخبير: المستخدم العادي لن يتضرر كثيرا من السياسات الجديدة لـ«واتس آب»الإسماعيلى يرفع الحمل البدنى فى معسكر العين السخنة استعدادًا لمواجهة الأهلى5 عناصر أساسية تعود إلى قائمة أسوان لمواجهة البنك الاهليحمادة صدقى يدرس مباريات زعيم الثغر استعدادًا لموقعة 5 مارس بالإسكندريةأعراض مرض الاضطرابات الهضمية.. انتفاخ المعدة وتقرحات الفم وفقر الدمعمرو أديب: ارتداء الكمامة سيكون لمدة 5 سنوات.. فيديو108 جمعيات.. مدير مشروع 2 كفاية: نقدم خدمات التوعية فى 10 محافظاتعايزين يبعتولي حلة محشي.. عمرو أديب: حالتي تحسنت بسؤال الناس عني.. فيديوشيرين رضا تقلد الفنان أحمد عز على الهواء.. والجمهور يدخل فى نوبة ضحكنادر حمدي يعلم زوجته ووالدته التلحين على الهواء.. فيديوالشرطة الأمريكية تنقذ شخصين من سيارة اندلعت فيها النيران.. شاهدالبحرين تؤيد ما ورد في بيان الخارجية السعودية بشأن التقرير الأمريكي عن خاشقجيانفجار سفينة إسرائيلية في خليج عُمان (التفاصيل كاملة)عقب التقرير الأمريكي بشأن خاشقجي... هاشتاج «كلنا محمد بن سلمان» يتصدر تويتر

تعيين 793 شابا وإصدار 1261 شهادة قياس المهارة ومزاولة المهنة بأسيوط

   -  

أعلن وزير القوى العاملة محمد سعفان، قيام مديرية القوي العاملة بمحافظة أسيوط بتعيين 793 شابا من حملة المؤهلات العليا والمتوسطة وبدون مؤهل بمنشآت القطاع الخاص والاستثماري، منهم 17 من ذوى القدرات الخاصة، وذلك من خلال شهادات القيد المرتدة  "كعب العمل" ، المسجلين بمكاتب التشغيل ، وبلغوا 2477 شابًا ، فضلا عن إصدار 1261 شهادة قياس مستوى المهارة، وكارنيه مزاولة الحرفة.

وأوضح حازم على حسن مدير المديرية - في تقريره للوزير عن ما تم إنجازه خلال شهر ديسمبر الماضي - عن قيام المديرية بصرف منحًا للعمالة غير المنتظمة لرعايتهم إجتماعيًا وصحيًا، بواقع مبلغ 43 ألفًا و 961 جنيهًا ، لـ 27 عاملًا من المسجلين بالوحدة ، فضلًا عن تسجيل 16 عاملًا جديدًا وإصدار كارنيهات لهم.

كما قامت المديرية  بالتفتيش الدوري والحملات فى مجال السلامة والصحة المهنية بالتفتيش على 185 منشأة، وأسفر التفتيش عن تحرير 102 محضر للسلامة والصحة المهنية، وفى مجال التفتيش العمالى تم التفتيش على 1449 منشأة وعقد 4 ندوات توعية في مجال المفاوضة الجماعية ، و6 ندوات توعية في مجال عمل الطفل من خلال مفتشى العمل ، بالإضافة إلى  تلقى 14  شكوى  تم بحثها بالكامل.

وفي مجال التفتيش على المنشآت للتأكد تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية للوقاية من انتشار فيروس كورونا المستجد (كوفيد - 19)، تابعت المديرية التفتيش على 185 منشأة من خلال مكاتب السلامة والصحة المهنية التفتيش العمالي.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة