ما هو التهاب الأنف التحسسي وطرق علاجهقرأت لك.. "أشواق الحرية" ما يريده السلفيون من الديمقراطيةانخفاض كبير.. أسعار الذهب اليوم فى مصر الإثنين 1-3-2021عصابة تكشف تفاصيل سرقة خزينة شركة فى بولاق الدكرور.. السر فى الجار الخائنالمعمل الكيميائى يحدد مصير عاطلين ضبطا بحوزتهما هيروين في القاهرةقطار المحاكمات..طعن المتهمين بأحداث السفارة الأمريكية ومرافعة دفاع كتائب حلوانالقبض على مسجل خطر بحوزته أسلحة نارية وذخيرة وهيروين فى كرداسةالمؤشر نيكي يصعد 0.93% في بداية التعامل بطوكيومبدأها نفع واستنفع.. تعرف على "الريمورا" مغناطيس القرش فى البحر الأحمر.. فيديو"إزاى تختار كارت الائتمان المناسب" فى برنامج "بنكنوت" على "نغم إف إم"لقطة اليوم.. الرعاية الصحية بالجيزة تفحص يحيى زكريا بعد استجابة الرئيس لحالتهالدورى الإنجليزي.. مانشستر سيتي يسعى للابتعاد بالصدارة أمام ولفرهامبتونموعد مباراة مانشستر سيتي ضد وولفرهامبتون والقنوات الناقلةتشكيل مانشستر سيتي المتوقع لمواجهة وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزيعميد إعلام القاهرة: صرف 200 جنيه لـ158 طالبا مقابل الإنترنت بامتحان الترم الأولحماة الوطن: مصر فتحت صفحة جديدة مع القارة الأفريقية منذ 2016صفاء الطوخى مديرة مدرسة فى مسلسل "ولاد ناس" رمضان المقبلقائمة القطارات المكيفة بخطوط الوجهين البحرى والقبلى ومواعيد القياماليوم.. المقاولون يخشى مفاجآت مصر المقاصة بالجبل الأخضر فى الدورىعند ممارسة الرياضة.. ابتعد عن هذه الأخطاء لخسارة الوزن بشكل أسرع

القوى العاملة: بدء التدريب على الوحدات المتنقلة مع اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية بالمنوفية

   -  

في إطار الـ 14 وحدة تدريب المتنقلة التي أطلقها وزير القوى العاملة محمد سعفان في  قرى ونجوع محافظات الجيزة ، وبورسعيد، والبحر الأحمر، والغربية، والمنوفية، والشرقية ، وبني سويف، ودمياط، والإسماعيلية ، وجنوب سيناء.

بدأت مديرية القوي العاملة بمحافظة المنوفية التدريب علي الوحدة المتنقلة  بمدينة الشهداء ، على مهن الخياطة، والسباكة، والكهرباء، وذلك ضمن المرحلة الرابعة  من مبادرة حياة كريمة، التي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وأوضح على حامد الزقم وكيل مديرية القوى العاملة بالمنوفية أن التدريب علي مهن الخياطة بدأ بـ 10 متدربات في الفترة الصباحية ، و 10 متدربين على مهنة كهرباء المنازل في الفترة المسائية ، وجاري تجهيز دورة تدريبية على مهنة السباكة الصحية .

وقال : إنه سيتم تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية باستمرار والتى بدأت بتخفيض عدد المتدربين في الدورة الواحدة إلي 10 متدربين فقط وتسليمهم الكمامات والكحول ، فضلا عن توقيع الكشف الطبي علي المتدربين قبل الالتحاق بالدورات التدريبية ، والتأمين علي المتدربين ضد إصابات العمل وتسليمهم جميع الأدوات الكتابية التي يحتاجها المتدرب في أثناء التدريب.

ولفت إلي  أن الدورة مدتها شهرًا كاملًا ، وعلى مهنة كهرباء المنازل لمدة أسبوعين، بمعرفة مدربين مؤهلين، وسيتم عقد امتحان نهاية الفترة والفائز بالمركز الأول والثاني سوف يحصلون على ماكينة خياطة وشنطة عدة لأعمال السباكة والكهرباء.

وأشار إلى أن التدريب على مهنة التفصيل والخياطة يتم لمدة 150 ساعة تدريبية، والكهرباء والسباكة كل مهنة لمدة 60 ساعة تدريبية، وذلك بمدربين على أعلى مستوى بعد اختبارهم عن طريق المختصين بالإدارة المركزية للتدريب المهني بالوزارة.
 
 



لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة