لافتتاح الشيخ حمد ومقابر الحواويش.. وزير السياحة والآثار في ضيافة محافظة سوهاج.. اليوملمدة أسبوعين إغلاق المياه عن سحارة ترعة السلام أسفل قناة السويسالقصير وفودة يناقشان مطالب قطاعات الزراعة والطب البيطري والثروة السمكية بجنوب سيناءحزب مصر أكتوبر: العاصمة الإدارية الجديدة مشروع القرن6 فئات محرومة من منحة الـ1000 جنيه للمرشدين السياحييناليوم.. غلق كلي للطريق الدائري الأوسطي باتجاه 6 أكتوبر لمده 25 يومًامكارم الأخلاق وأثرها في بناء الحضارات.. موضوع خطبة الجمعة اليوماليوم.. الأوقاف: افتتاح 23 مسجدًا جديدًا بـ 5 محافظاتاليوم.. مصر للطيران تسير 56 رحلة دولية تقل 5 آلاف راكباليوم.. الكنيسة تحتفل بتذكار نقل أعضاء القديس مرتيانوس إلى أنطاكيةاليوم.. انقطاع المياه لمدة 6 ساعات عن بعض المناطق بالجيزةغدًا.. انقطاع المياه بعدة مناطق بالقاهرة لمدة 10 ساعاتتعرف على كيفية إخطار الشرطة إلكترونيا بالشقق المؤجرةالنيابة تطلب تحريات المباحث حول سرقة مشغولات ذهبية من شقة بالعجوزةأبرز قضية..صحة النواب: بدء الأبحاث السريرية للقاح المصرى وأمامنا من 6 لـ9 أشهر لاعتمادهاالاتحاد الدولي لكرة اليد: هشام نصر انتقل عدة مرات ما بین المناطق المخصصة للفقاعة الطبیة وأخرى غیر مدرجة بھاهذه العوامل ترفع خطر الفُصال العظمي في الركبةشكاوى من نقل موقف دمياط بسبب قلة أعداد «السرفيس».. ورئيس المدينة يردكايا جربر تتألق بـ"الكاجول" مع كلبها فى نزهة على شاطى ماليبو .. صورمنظمة الصحة العالمية: السلفادور أول دولة خالية من الملاريا بأمريكا الوسطى

طرق مختلفة لسداد فاتورة شهر يناير للتليفون.. تعرف عليها

   -  
سداد فاتورة التليفون

تتيح الشركة المصرية للاتصالات طرقا عديدة لدفع الفاتورة الخاصة بها، خاصة مع فاتورة شهر يناير، والتى تشهد عمليات بحث مستمرة عبر جوجل من قبل المواطنين حول طرق السداد.


ويتيح موقع المصرية للاتصالات خدمة السداد الإلكتروني توفيرا للوقت وتسهيلا للعملاء، ويتم ذلك بالضغط على خانة "اختر للسداد".


ثم اختيار كلمة "ادفع" التي تكون موجودة في أعلى الشاشة، بعدها ستظهر صفحة أخرى لاستكمال عملية الدفع، ومن ثم يتم الضغط على "سدد" واختيار طريقة الدفع الأفضل للعميل عن طريق الفيزا أو عن طريق الماستر كارد، ويمكن للعملاء سداد الفاتورة إلكترونيًا أيضًا من خلال تطبيق
My WE، أو من خلال المحفظة الإلكترونية WE Pay.كما يمكن للعملاء سداد فاتورة التليفون الأرضي بالطرق التقليدية عبر العديد من منافذ الشركة المنتشرة في جميع أنحاء الجمهورية، مع ضرورة  الالتزام بالإجراءات الاحترازية في ظل الظروف الراهنة، ذلك بالإضافة إلى منافذ التحصيل التالية (فوري - خدماتي - bee - البريد المصري - أمان - مصاري).

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة