نشرة الحوادث.. تأييد خسارة مرتضى منصور الانتخابات وتفحُم "طفل فيصل"انعقاد المؤتمر العربي الخامس عشر لرؤساء أجهزة أمن الحدود والموانئ الخميس المقبل"صرف خبز وهمي".. حبس مدير مخبز بتهمة الاستيلاء على 1.5 مليون جنيه من أموال الدعموزير التعليم: التشعيب فى الثانوية سيكون علمى وأدبى فقط العام المقبلوزيرة التضامن:القيادة السياسية تسعى لحفظ كرامة المواطن واستثمار القوى البشرية"التعليم العالى" تعلق شرط إقامة ولى الأمر لقبول خريجى الثانوية العامة من السودانجامعة أمريكية تكشف عن لقاح لعلاج التهابات المسالك البولية بـ "حقن المثانة"تربية الأطفال فى بيئة خضراء تقلل من إصابتهم بفرط الحركةرجل غير مسار التاريخ.. ميخائيل جورباتشوف يحتفل بعيد ميلاده الـ«تسعين»واشنطن تفرض عقوبات على مسؤولين روس في قضية «تسميم نافالني»إسرائيل تتحرك لحماية المئات من تحقيقات المحكمة الجنائية الدوليةرئيس «أرامكو»: الحكومة السعودية لا تزال تخطط لبيع أسهم من حصتها في الشركة«النواب» الأمريكى يبدأ معركة إصلاح النظام الانتخابىالبحرين تتوقع عجزًا قدره 3.2 مليار دولار في ميزانية 2021أردوغان لماكرون: يمكننا تقديم مساهمات لجهود الأمن والسلام في منطقة جغرافية واسعة«التعاون الإسلامي» تدين استهداف الحوثيين السعودية«نيويورك تايمز»: مقتل ما لا يقل عن 15 في حادث تصادم في جنوب كاليفورنياساركوزي يعلن استعداده لمقاضاة فرنسا أمام محكمة أوروبية لإثبات براءتهجلسة تحضيرية بين اتحاد الكرة و بريزنتيشن وتذكرتي للتجهيز للمئويةأهداف مباراة بيراميدز و المصرى البورسعيدى فى الدورى الممتاز

الزمالك: اقتربنا من ضم مهاجم برتغالي

   -  
فريق الزمالك
كتب- عمر قورة:

أكد عصام سالم، المتحدث الرسمي للزمالك، أن النادي يسعى لتدعيم صفوف الفريق بمهاجم مميز، مشيرا إلى أنه اقترب من ضم لاعب برتغالي بناء على رغبة المدرب البرتغالي جايمي باتشيكو.

وقال سالم، في تصريحات هاتفية لقناة "أون تايم سبورتس 2" صباح اليوم الأربعاء: "الزمالك يسعى جاهدا للتعاقد مع رأس حربة أجنبي على أعلى مستوى حتى لو استمر مصطفى محمد".

وأضاف: "الفرق الكبيرة تحتاج أكثر من لاعب في هذا المركز، خاصةً قبل الارتباطات المقبلة في الدوري ودوري أبطال إفريقيا".

وتابع: "عُرض على النادي ثلاثة مهاجمين وباتشيكو كان يفاضل بينهم، بينهم لاعب برتغالي وآخر إيطالي من أصل مصري والثالث كاميروني".

وأوضح: "أتصور أن باتشيكو يميل إلى مواطنه البرتغالي، سنه صغير ويتميز بقوة جسدية ستفيد الزمالك أمام الأندية الإفريقية".

ورفض متحدث الزمالك الكشف عن اسم اللاعب، مؤكدا: "كان بيلعب في المنتخب الأولمبي وسبورتنج لشبونة، وهناك تواصل معه وأظن أنه الأقرب للتعاقد معه لتدعيم الهجوم وسيكون إضافة".

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة