سائحون مصريون: "شتي في مصر" أتاحت لنا الاستمتاع بالأماكن السياحة بسبب تخفيض الأسعار| صورفوائد ماء الورد للبشرة.. مزيل طبيعى للمكياج وعلاج لحب الشبابوزير الشباب والرياضة يكشف كواليس اجتماعه مع الرئيس السيسيخلال 4 أيام .. الصحة تكشف موعد إطلاق حملة شلل الأطفالتفاصيل زيارة وزيري السياحة والآثار والطيران لمحافظة الأقصر لتقييم مبادرة "شتي في مصر"الرئيس السيسي يهنئ ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان بشفائهالرئيس السيسى يتقدم بالتهنئة لولى العهد السعودى على الشفاءالمرور: لن نغلق أى طريق إلا عند انعدام الرؤية بسبب الطقس السيئمحمد فخرى يقترب من العودة إلى تشكيل البنك الأهلي أمام أسوانرئيس نادى النجوم: مصلحتى أبيع كريم فؤاد للأهلي بس الكورة فى ملعب إنبىمواجهات هامة فى خامس جولات نهائيات دورى رجال الطائرةوائل القبانى: مش مقتنع بأيمن أشرف "مساك".. وبيراميدز "بيهزروا" بجائزة الشهرشريف عبدالفضيل: موسيمانى أفضل من فايلر ومحمد شريف رمى الفوطة بدرىضبط تجار مخدرات وأسلحة نارية وهاربين من أحكام في حملة أمنية بكرداسةأحمد زاهر يكشف عن أول يوم تصوير لفيلم "فارس".. والفنانون: مبروك يا زيزوبلوك كاجوال.. كنزي عمرو دياب تبهر المتابعين عبر انستجرامروبي تكشف عن كواليس البوم "حتة تانية"بمناسبة الذكرى الـ60.. أصالة تهنئ الكويت باليوم الوطنيهداف دورى المظاليم: أنام فى الشارع وأصدقائى تخلوا عنى.. فيديومحافظة جنوب سيناء تستقبل اليوم 3 آلاف رأس ماشية قادمة من السودان

فضيحة نادى الجزيرة.. التحقيق مع عضوات الحلويات الجنسية اليوم

   -  

تخضع اليوم عضوات نادى الجزيرة المتورطات في ازمة الصور المسيئة إلى التحقيق من جانب مسئولي نادى الجزيرة  ، بعد تورطهن في فضيحة الصور التي تم تداولها للاحتفال بعيد ميلاد بطريقة مسيئة .

ويشهد التحقيق مع العضوات حضور اللجنة التي شكلها النادى للوقوف على ملابسات الأزمة ، و الأسباب التي دفعتهن إلى هذا الفعل ، على أن يحضر التحقيق اللجنة التي شكلتها مديرية الشباب و الرياضة وكذلك لجنة الوزارة .

ومن المقرر ان تقوم لجنة النادى المكلفة بالتحقيق مع العضوات برفع تقرير الى لجنة الوزارة على أن يتم اتخاذ إقرار في الازمة في أقرب وأسرع وقت ممن تنفيذا لتعليمات الدكتور أشرف صبحى وزير الرياضة .

اتخذت إدارة نادى الجزيرة قرارا رسميا بشأن واقعة عضوات النادى اللاتي شاركن في حفل الحلويات الجنسية الذي أقيم منذ أيام ، وانتشر علي مواقع التواصل الاجتماعي بعض مقاطع الفيديو التي تثبت الواقعة.

وجاء قرار إدارة نادي الجزيرة بإيقاف العضوات لحين الانتهاء من التحقيقات التي قامت إدارة النادي بالبدء فيها عقب انتشار الواقعة ، وذلك لمخالفتهم نظم ولوائح النادي.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة