بعد عودة بابلو بـ3 ملايين.. الصراع يشتد بين أشهر 5 مطربين راب في مصرفي مستهل زيارته.. وزير الزراعة يطلع على المشروعات المنفذة بجنوب سيناءسائحون مصريون: "شتي في مصر" أتاحت لنا الاستمتاع بالأماكن السياحة بسبب تخفيض الأسعار| صورفوائد ماء الورد للبشرة.. مزيل طبيعى للمكياج وعلاج لحب الشبابوزير الشباب والرياضة يكشف كواليس اجتماعه مع الرئيس السيسيخلال 4 أيام .. الصحة تكشف موعد إطلاق حملة شلل الأطفالتفاصيل زيارة وزيري السياحة والآثار والطيران لمحافظة الأقصر لتقييم مبادرة "شتي في مصر"الرئيس السيسي يهنئ ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان بشفائهالرئيس السيسى يتقدم بالتهنئة لولى العهد السعودى على الشفاءالمرور: لن نغلق أى طريق إلا عند انعدام الرؤية بسبب الطقس السيئمحمد فخرى يقترب من العودة إلى تشكيل البنك الأهلي أمام أسوانرئيس نادى النجوم: مصلحتى أبيع كريم فؤاد للأهلي بس الكورة فى ملعب إنبىمواجهات هامة فى خامس جولات نهائيات دورى رجال الطائرةوائل القبانى: مش مقتنع بأيمن أشرف "مساك".. وبيراميدز "بيهزروا" بجائزة الشهرشريف عبدالفضيل: موسيمانى أفضل من فايلر ومحمد شريف رمى الفوطة بدرىضبط تجار مخدرات وأسلحة نارية وهاربين من أحكام في حملة أمنية بكرداسةأحمد زاهر يكشف عن أول يوم تصوير لفيلم "فارس".. والفنانون: مبروك يا زيزوبلوك كاجوال.. كنزي عمرو دياب تبهر المتابعين عبر انستجرامروبي تكشف عن كواليس البوم "حتة تانية"بمناسبة الذكرى الـ60.. أصالة تهنئ الكويت باليوم الوطني

حميد أحداد يرفض تسويقه عن طريق الزمالك ويتمسك بالرحيل مجانا

   -  

رفض المغربي حميد أحداد مهاجم الزمالك فكرة تسويقه عن طريق الزمالك بعدما خرج اللاعب من حسابات الجهاز الفني مؤخرا لعدم اقتناع البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق بامكانياته وقدرته علي قيادة هجوم الزمالك.

وكشف حميد أحداد للمقربين منه عن موافقته علي الرحيل عن الزمالك سواء خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية أو الانتقالات الصيفية المقبلة في نهاية الموسم، ولكنه يرغب في الحصول علي الاستغناء الخاص به واختيار وجهته المقبلة بناء علي رغبته الشخصية وليس رغبة الزمالك.

ومن المنتظر ان تعقد إدارة الكرة بنادي الزمالك اجتماعا مع حميد أحداد للاستقرار علي مصيره سواء بالرحيل وقبول بعض العروض التي سيقدمها الزمالك له.

وخرج المغربي حميد أحداد مهاجم الزمالك من حسابات البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، بعدما منحه الأخير أكثر من فرصة لقيادة هجوم الزمالك وتعويض غياب مصطفي محمد مهاجم الزمالك الأخير، الا ان أحداد فشل في اقناع الخواجة البرتغالي بمستواه ليصبح اللاعب بعيدا عن الحسابات الأولى لباتشيكو في المباريات المقبلة.

وكشف مصدر داخل الزمالك ان البرتغالي جايمي باتشيكو رحب بفكرة تسويق حمدي أحداد والتعاقد مع مهاجم اجنبي سوبر يكون قادرا علي قيادة هجوم الزمالك في ظل المنافسة هذا الموسم علي عدد من البطولات القوية، وكذلك بعد وقوع الزمالك في مجموعة صعبة بدورى أبطال أفريقيا والتي تضم كل من : مولودية الجزائر والترجي التونسي و تونجيت السنغالي.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة