بشرة الرجل تحتاج إلى كريمات عناية خاصةمش يومهم.. ديلى ميل تعرض صورا لمواقف طريفة تعكس سوء حظ أصحابهاقرية لها تاريخ .. دنديط بالدقهلية إحدى المعالم التاريخية التي لا تنسىالانتهاء من تسليم وحدات "سكن مصر" بحدائق أكتوبر سبتمبر المقبلتعرف على شروط الحصول على قروض الشباب ببنى سويف ضمن مبادرة "مشروعك"نبيلة عبيد تكشف عن أغنيتها المفضلة للفنان عبدالرب إدريسإيمي طلعت زكريا تبعث رسالة مؤثرة لوالدها«من الحياة».. طعـنة رحــمتعرف على جائزة "كوامي ناكروما" والحاصلين عليها داخل مصرخبير أمن المعلومات: لابد من تطوير البنية التحتية حتى تتحمل تطور الشبكات .. فيديولقطة اليوم.. السفير حسام زكى: قطر أبلغتنا من مدة بتأييد ترشيح أبو الغيط أمينا للجامعة العربيةلا يفوتك.. هل انتهى عصر علمى علوم ورياضة؟.. التعليم توجه رسائل لمن يحاول الغش "فيديو"شبورة مائية تغطي مدن شمال سيناءتطهير لجان الامتحانات في مختلف مدارس شمال سيناءانخفاض درجات الحرارة في شمال سيناء.. والمحافظة ترفع درجة الاستعداد8970 تلميذًا بالصف الثاني الإعدادي يؤدون الامتحان المجمع في شمال سيناء اليومأحمد سامي: طارق حامد الأفضل بالزمالك.. وعلى كهربا العلم أن الأهلي يحكمه قواعدشريف عبد المنعم: أفعال كهربا تغلق حسابه مع الأهليالزمالك: كسل مسئول كلف خزينة النادي 20 مليون جنيهتغير اسم فيلم "ماما وزيرة" لـ "ماما معالى" وبشرى بطلة العمل

حمدي الميرغني عن أشرف زكي: "درع حماية وأمان للفن المصري"

-  
حمدي الميرغني
كتبت- بهيرة فودة:

أعرب الفنان حمدي الميرغني عن حبه لنقيب المهن التمثيلية الدكتور أشرف زكي.

ونشر حمدي صورة أشرف زكي، عبر حسابه الرسمي بموقع "إنستجرام"، وعلق: "كنت ومازالت فخر لكل فنان ودرع حماية وأمان للفن المصري، شكراً من قلبي للدكتور النقيب أشرف زكي على كل ما قدمته وما تقدمه من أجل خدمة الفن والفنانين".

يذكر أن آخر أعمال حمدي الميرغني مسلسل"اتنين في الصندوق"، بطولة أوس أوس، نهى عابدين، بيومي فؤاد، صلاح عبدالله، انتصار، رحاب الجمل، هايدي رفعت، أحمد عبدالله محمود، ومن تأليف لؤي السيد، ومن إخراج محمد مصطفى.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة