صالة اورفانيللي .. رواية تتحول لفيلم سينمائيتعرف على فروع مسابقة المهرجان العربي الرابع للشبابمعرض صور يرصد تاريخ بورسعيد ضمن احتفالية «عاصمة الثقافة المصرية»«أبو النجا وفرج وفؤاد» أبرز المكرمين.. 100 نشاط في «بورسعيد عاصمة الثقافة المصرية»تسليم 31 دراجة بخارية لذوي الإعاقة ومساعدات عينية في بني سويف| صورقطع المياه لمدة ٨ ساعات عن مركز ومدينة أبو النمرس لإجراء إصلاحاتبدء تطعيم مواطني جنوب سيناء بمستشفي شرم الشيخ الدوليمحافظ أسيوط يقرر صرف مساعدات عاجلة لضحايا غرق سيارة بنيل مجريسإعادة فتح ميناء الغردقة البحري واستئناف الحركة الملاحيةالتليفزيون ينقل صلاة الجمعة من قنا بحضور وزير الأوقافمحنطات نادرة ومنقرضة.. استمتع بالمتحف الحيواني بـ"10 جنيه فقط"5 مشكلات بالجهاز الهضمي تسبب آلام بعد الأكلمصرع 7 أشخاص في انقلاب سيارة بنهر النيل بأسيوطوزير الداخلية يكرم عددا من أسر الشهداء والمصابين والمتميزين من رجال الشرطةصرف مساعدات عاجلة لضحايا حادث أسيوطانقلبت بهم السيارة.. مصرع 7 أشخاص غرقًا في نيل أسيوط"حماة الوطن" يثمن قرار الرئيس السيسي بترقية اللواء كمال عامر إلى رتبة فريق فخري ومنحه وشاح النيلوزير الخارجية التونسي: نتطلع إلى مزيد من الارتقاء بالعلاقات الثنائية مع مصرالبرلمان العربي يطالب باتخاذ موقف دولي عاجل وحاسم لوقف هجوم ميليشيا الحوثي المتكرر على السعوديةرئيس حزب المصريين ينعى الفريق كمال عامر

محمد لطفي: سعيد بالعمل مع خيري بشارة وآسر ياسين في "يوم الحداد"

-  
محمد لطفي
نشر الفنان محمد لطفي صورة جديدة له عبر حسابه الرسمي بموقع "إنستجرام"، كشف خلالها عن مشاركته في فيلم "يوم الحداد".

وعلق "لطفي"، على الصورة قائلًا: "كم كنت سعيد بالعمل مع أستاذي ومعلمي وأبي الروحي خيري بشارة وصديقي النجم آسر ياسين في فيلم يوم الحداد".

من ناحية أخرى، شارك محمد لطفي خلال شهر رمضان الماضي في بطولة مسلسل "سلطانة المعز" مع غادة عبد الرازق، كما شارك في بطولة مسلسل "النهاية" مع يوسف الشريف، إلى جانب مشاركته في مسلسل "شاهد عيان" من بطولة حسن الرداد.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة