وزير التعليم العالي يتفقد جامعتي عين شمس والقاهرة .. اليومطقس اليوم.. دافئ على أغلب الأنحاء.. وأمطار على مناطق متفرقة من السواحل الشمالية«لغة عربية وأحياء».. طلاب أولى ثانوي يتوافدون على لجان الامتحاناتبدء امتحانات الفصل الدراسي الأول بكليات جامعة الأزهر اليومالأرصاد: سقوط أمطار خفيفة على المنوفية وغرب القاهرةغرفة عمليات مركزية بـ«الأعلى للجامعات» لمتابعة أعمال الامتحاناتصاحب «مخبز الخصوص» يعترف: سرقت 14 مليون من الدعم في 7 أشهرموجز السوشيال ميديا.. رضوى الشربيني تتوسل إلى الله لشفاء والدتها... تارا عماد بشعر بنفسجي .. ياسمين رئيس تروج لمسلسلها الجديد "ملوك الجدعنة"وفاة الدكتور خالد عبد الباري الرئيس السابق لجامعة الزقازيق6 معلومات عن مشروع الاستزراع السمكى "الفيروز" بشرق بورسعيد.. تعرف عليهاعودة حركة قطارات كفر الشيخ إلى طبيعتها بعد نقل الجرار المتعطل100 صورة عالمية.. فرحة طفلة تشترى اللبن عام 193710 أسباب لاحتباس الماء في الجسم.. يجب مراقبتها«زوجته قالت: عاكسوني».. فيديو شخص يطلق النار فى أحد شوارع الإسكندريةلليوم الثاني وزير الزراعة يواصل جولته بجنوب سيناءتطهير وتعقيم لجان الامتحانات استعدادًا لامتحان الصف الأول الثانويشبورة مائية بمدن محافظة شمال سيناءاليوم فصل التيار الكهربائي عن بعض مناطق الغردقة (التفاصيل)تعليم شمال سيناء تنشر تعليمات امتحان نصف العام للصف الأول الثانويالمفتي: السلام الوطني رمزًا.. والوقوف له هو إظهار للاحترام والتقدير والإكرام لما يُمَثِّلُه

منافذ "كلنا واحد" توفر الأغذية بأسعار مخفضة 60% عن الأسواق.. تفاصيل

   -  

تستقبل منافذ "كلنا واحد"، اليوم الأربعاء، عددًا كبيرًا من المواطنين لشراء مستلزماتهم، بعدما أطلقت وزارة الداخلية مرحلة جديدة من المبادرة لتوفير الأغذية للمواطنين بأسعار مخفضة، وذلك تحت رعاية رئيس الجمهورية لاتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لدعم منظومة الحماية الاجتماعية للمواطنين، وبمناسبة الاحتفال بالذكرى الـ69 لعيد الشرطة.

يأتي ذلك فى اطار استمراراً ثوابت استراتيجية وزارة الداخلية فى تكريس الدور المجتمعي لمنظومة العمل الأمني من خلال المساهمة فى رفع العبء عن كاهل المواطنين، وذلك بالتنسيق مع كبرى الشركات والموردين وأصحاب السلاسل التجارية الكبرى لتوفير السلع المختلفة بأسعار مخفضة عن مثيلاتها بالأسواق، الأمر الذى يضمن توافرها بشكل دائم وبالكميات التى تلبى كافة احتياجات المواطنين، وتكفل الحصول عليها دون حدوث تكدسات ، بما يكفل سلامة المواطنين فى ضوء الإجراءات المتبعة للوقاية من انتشار فيروس "كورونا" المستجد والحد من تداعياته - أطلقت وزارة الداخلية المرحلة السادسة عشر من مبادرة "كلنا واحد" لمدة شهر.

تأتى المرحلة الـ 16 من مبادرة كلنا واحد بالتنسيق مع مختلف قطاعات الوزارة ومديريات الأمن على مستوى الجمهورية، لتوفير كافة مستلزمات الأسرة من "سلع غذائية واستراتيجية وأساسية، أدوات منزلية، ملابس، مفروشات، مستلزمات إضاءة، مستلزمات طبية وقائية ضد فيروس كورونا بجودة عالية وأسعار مخفضة عن مثيلاتها بالأسواق، بعدد من فروع السلاسل التجارية الكبرى تصل إلى 700 منفذ وسرادق على مستوى الجمهورية، وذلك بالتنسيق مع الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة والموردين من أصحاب الشركات التجارية المتخصصة فى تلك المجالات للمشاركة فى المبادرة، و تتوافر السلع بجودة عالية وأسعار مخفضة عن مثيلاتها بالأسواق بنسبة تتراوح بين 30% إلى 50% ، وذلك بالمنافذ والسرادقات الموضحة على الموقع الرسمى لوزارة الداخلية (moi.gov.eg).

وتم التنسيق مع مسئولى " 4 من الكيانات الصناعية والتجارية الكبرى والموردين "وإنشاء "4 سرادقات" بالميادين والشوارع الرئيسية بمحافظات "القاهرة، الجيزة، القليوبية" لعرض وبيع منتجاتهم من السلع "الغذائية، الصناعية" وبعض مستلزمات البيت المصرى خاصة محلية الصنع ، وذلك بأسعار مخفضة أقل من مثيلاتها بالأسواق وبنسب تخفيض تتراوح ما بين 25% إلى 60%.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة