تعرف على الإجراءات الجديدة لزيادة المساحات المزروعة من المحاصيل الزيتيةحملات مرورية بمحاور القاهرة والجيزة لرصد السيارات المخالفة وتسيير الحركةانتظام حركة السيارات بـ"الكورنيش" من المؤسسة حتى التحرير..فيديوانطلاق فعاليات الأغنية الرسمية للمبادرة الرئاسية "اتكلم عربى" بصوت كارول سماحةعودة تحضيرات فيلم "حظاظا بظاظا" لياسمين عبد العزيز والمخرج سامح عبد العزيزأسعار الذهب العالمية تتكبد خسائر كبيرة في نهاية تعاملات الأسبوعأهم الأخبار.. أسعار الذهب بمستهل تعاملات اليوم..التفاصيل الكاملة لاستعدادات جامعة الأزهر والمعاهد للامتحانات.. تعرف على شروط استجابة الدعاءأدوية السرطان والكورتيزون.. الصحة: أربع فئات مستثناة من تطعيم شلل الأطفالبعد تنازل صاحب دعوى وقف انتخابات الصحفيين.. اللجنة المشرفة تعلن تفاصيل مهمة اليوموزيرة الهجرة تشهد فعاليات تسجيل الأغنية الرسمية للمبادرة الرئاسية "اتكلم عربي"بينها "لايم والأنفلونزا".. 8 أمراض تتشابه في أعراضها مع أمراض أخرىأخبار الرياضة| رضا عبد العال يفتح النار على باتشيكو.. الزمالك يعلن تفاصيل عقد انتقال مصطفى محمد لجالاتا سراي.. وهيثم عرابي يكشف تفاصيل العرض الوهمي لضاليوم .. اتحاد الكرة يكرم أعضاء مجلس النواب من الرياضيينمفاجآت وست هام يونايتد تهدد قطار مانشستر سيتي.. اليومبشرى سارة لجماهير اتحاد جدة قبل مواجهة القادسيةرجال الأعمال تطلب لقاء الحكومة للاستفسار عن تسجيل العقارات فى الشهر العقارىطلاب أولى ثانوي يبدأون امتحان اللغة العربية إلكترونيا بالمدارسشقيق علاء ولي الدين ينشر صورة له بصحبة أحمد زكي وعمرو ديابعاجل.. «الأوقاف» تحسم جدل صلاة التراويح في رمضان: ستقام بضوابطالقضاء الإداري يحسم موقف انتخابات الصحفيين الأحد.. وطعن جديد يطالب بوقفها

استئصال ورم ليفي يزن 500 جرام من رحم سيدة ثلاثينية في «إسنا التخصصي»

   -  
إستئصال ورم ليفى يزن 500 جرام من رحم سيدة ثلاثينية

نجح أطباء مستشفى إسنا التخصصي جنوب محافظة الأقصر، بقيادة الدكتور محمود خضري مدير عام المستشفي، في إجراء عملية أستئصال ورم ليفي من رحم سيدة في العقد الثالث من عمرها، كانت تعاني من نزيف رحمي متكرر وانسداد في قناتى فالوب وآلاماً متكررة بالبطن، جراء إصابتها بالورم .

البداية كانت بإستقبال فريق أطباء مستشفى إسنا حالة لسيدة تبلغ من العمر 30 عاماً، وتعاني من نزيف رحمي متكرر وانسداد في قناتى فالوب وآلاماً متكررة بالبطن، منذ فترة زمنية طويلة، وبفحصها تبين إصابتها بورم ليفي حول الرحم يزن أكثر من 500جراماً، وعلى الفور تم عمل عملية أستئصال الأورام الليفية للسيدة، مع الحفاظ على حالة الرحم دون نزيف .

وشارك في العملية كلاً من، الدكتور محمد عبدالعزيز آدم أخصائي النساء والتوليد بالمستشفى، والدكتور هدرا عادل، والدكتور سليمان القاضي، وفريق التمريض، وذلك تحت إشراف الدكتورة أميمه عبدالخالق رئيس قسم النساء والتوليد بالمستشفى .

فيما تقدم الدكتور محمود خضري، مدير المستشفى، بالشكر لفريق قسم النساء والتوليد وقسم التخدير وطاقم التمريض، مؤكداً أن المستشفى بكامل فريق العمل داخله على أهبة الأستعداد لتقديم أفضل الخدمات الطبية لجميع فئات المرضى.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    157,275
  • تعافي
    123,491
  • وفيات
    8,638
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    95,990,091
  • تعافي
    68,608,100
  • وفيات
    2,048,565
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة