بسبب لبس الكاجوال.. إيناس جوهر: تعرضت للتنمر في أول يوم عمل إذاعي.. فيديوأتمنى قيادة مثل مصر والإمارات.. راغب علامة: ربنا غضبان على لبنان علشان اداهم النوعية دي من الزعماء.. فيديوساحر الكلمة.. سلوى محمود: ماركيز حبس نفسه في المنزل 18 شهرا لكتابة "مائة عام من العزلة"منتجع صحي وسينما ومطاعم .. فضاء حلوان تكشف تفاصيل أول فندق فضائي في العالم70 % من البحر مرئي.. محافظ الإسكندرية يكشف مفاجأة سارة للمواطنين.. فيديونشرة أخبار التوك شو.. الأرصاد تكشف مفاجأة بطقس الأسبوع القادم.. وعمرو الليثى يدخل فى نوبة بكاء على الهواءطلب إيدي بسرعة.. زوجة يوسف الشريف تروى قصة ارتباطهماعضو بالشيوخ يتهم المصانع بواقعة قمامة ترعة سقارة ويبرئ المواطن.. فيديوالرمحي: الدعاية التقليدية تراجعت بسبب التقدم التكنولوجيمحمد زيادة : كبوة ليفربول ستدفع صلاح نحو لقب الأفضل في العالمبطلة العالم فى الجودو للرواد: أنا أول سيدة تشارك بالبطولة وبمارس اللعبة من سن 13 سنةمدير مركز الفضاء بجامعة حلوان: متوقع تشييد أول فندق فى الفضاء خلال ٦ سنواتإدوارد: بقول الحقيقة لمراتى بنسبة 95%؜.. وزوجته: أنا بغير عليهانجى علاء: مش بفتش فى تليفون يوسف الشريف وأنا وهو بنحب الكورةاتحاد الكرة يكشف أسماء حكام بيراميدز وأسوان بالدوري الممتازبعد فوز الأهلي على الزمالك .. ترتيب دوري سوبر السلةنبيل شعيل: غنيت "بقالي ساعة" حبًا في مصر والتواصل مع المصريينالنشرة الفنية| تطورات حالة توفيق عبد الحميد وحقيقة بوستر برنامج رامز جلالميار الغيطي بجزر المالديف وياسمين رئيس أمام البحر.. 10 لقطات لنجوم الفن خلال 24 ساعةهذا ما قاله نبيل الحلفاوي عن مسلسل "ليالي الحلمية"

متزلج يروى كيفية نجاته من انهيار جليدى فى أمريكا.. فيديو وصور

   -  

نجا متزلج من انهيار جليدى بصعوبة في ولاية كولورادو الأمريكية عند حدوث انهيار جليدي أسفل الجبل الذي كان عليه، حيث استطاع فتح وسادة هوائية ليرتفع بها فوق الجليد المنهار.

وذكرت جريدة ديلى ميل البريطانية، أن موريس كيرفن ، البالغ من العمر 25 عامًا ، كان يتزلج على الجليد في مقاطعة سوميت عندما استدار فجأة ليجد طوفانًا من الثلج يتساقط بسرعة خلفه.

وأفاد التقرير، أن كيرفن ، متزلج ذو الخبرة ويعيش في مدينة دنفر بولاية كولورادو الأمريكية، قد سقط أسفل الجبل عندما وقع الانهيار الجليدي، والذى استطاع تصوير تجربته كاملة في فيديو.

لحظة نجاة متزلج من انهيار جليدى في أمريكا  (3)

وقال كيرفن، إنه كان في حالة كبيرة من الرهبة والخوف، وأنه لم يكن يتخيل بقاءه على قيد الحياة، موضحًا أيضًا أنه لم يدفن تحت الجليد أو يصاب بجروح قاتلة، حيث كان حجم الكتل الجليدية وسرعتها كفيلة لدفنه حيا وقتله على الفور، لافتًا إلى أنه كان يشعر أن هناك سواء كان شقوقا أو كسر في الجليد أسفله خلال عملية التزلج.

لحظة نجاة متزلج من انهيار جليدى في أمريكا  (2)

وترجع نجاه كيرفن إلى فتح وسادته الهوائية الموجودة في حقيبته من أجل إبقائه فوق الثلج حيث ترتفع الأجسام الأكبر إلى السطح ، بينما تنخفض الأجسام الأصغر إلى القاع، والتي تنتفخ عند فتحها وتجعل الشخص الذى يرتديها أكبر بحيث يرتفع بشكل طبيعي إلى سطح الجليد ويمنع الشخص الذي يرتديه من أن يدفن.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة