وفاة شخص سقط عليه فرع شجرة في شبين القناطرعارضة لبنانية تشارك محمد رمضان في كليب Versace baby (صور)وثيقة أمريكية جديدة تكشف مفاجأة خطيرة بشأن محركات «بوينج 777» على مدار عامينالخارجية الأمريكية: مصممون على علاقتنا الجيدة مع السعوديةتقرير إسرائيلي: غزة تعد لنا مفاجأة عن طريق القوارب البحرية «المسيرة»حماس: إسرائيل تحاول عرقلة الانتخابات.. وسنمنعها«بكري» عن التقرير الأمريكي بشأن خاشقجي: «الهدف ابتزاز دولة الحرمين»التحالف العربي: دمرنا صاروخا باليستيا أطلقته ميليشيا الحوثي باتجاه السعوديةعقيلة صالح: البرلمان الليبي يتطلع إلى حكومة تمثل مختلف المناطقتوترات إيرانية أمريكية تطفو على الساحة السورية.. تنديدات دولية ووعيد أمريكيمنظمة حقوقية: عناصر من جيش الكاميرون ارتكبت «عمليات اغتصاب جماعي»علماء أمريكيون ينجحون في ابتكار خريطة جديدة للعالم: الأكثر دقة على الإطلاق (صورة)5 عادات غذائية صحية تساعدك على إنقاص الوزن بسرعةالقومي للأسرة المصرية: إجبار الزوج إبلاغ زوجته بزيجته الثانية مخالف للشرعلقيت ماما بتتقتل في التليفزيون.. نجم واما يروي حكايات طريفة لوالدته.. أول ظهور للفنانة عفاف حمدي مع ابنها نادر حمدي وزوجته سارةاليوم.. محاكمة رانيا يوسف بتهمة سب وقذف الإعلامى العراقى نزار فارسطلاب أولى ثانوى يبدأون امتحان الفصل الدراسى الأول إلكترونيا فى المدارس اليومبنك المعرفة لطلاب الإعدادية والثانوية.. ذاكروا من محتوى "نجوى" بمنصة التعلمقانون التأمينات منح المرأة العاملة تعويضا عن الأجر في حالة الحمل والوضعالتوك شو في أسبوع: بدأ بلقاء وزير التعليم وانتهى بعودة عمرو أديب

مشروب به لفت وطحالب مع عصيدة شوفان.. تفاصيل منيو إفطار كيت ميدلتون

   -  

هل تساءلت يومًا عما يأكله أفراد العائلة المالكة في وجبة الإفطار؟ من الطبيعى أن تتجه عقولنا إلى تخيل سفرة فاخرة تضم أشهى الأطباق وأنواع مميزة من الفواكه الاستوائية اللذيذة.

لكن في الواقع أفراد العائلة المالكة يتناولون وجبة الإفطار بسيطة  تمامًا، وقد كشف تقرير منشور بمجلة hello ،  أن دوقة كامبريدج كيت ميدلتون تفضل شرب عصير غنى بالعناصر الغذائية لبدء يومها، يقال إن الدوقة تمزج مزيجًا من اللفت، و نوع من الطحالب، مع أوراق الشاى الأخضر، مع السبانخ، و أوراق  الكزبرة والتوت معًا لتناول مشروبها الصحي الصباحي.

وأضاف التقرير  أن كيت تفضل الاستمتاع بوعاء من دقيق الشوفان على الإفطار - ومن المعروف أن عصيدة الشوفان تعطي طاقة طوال الصباح، والتي من شأنها أن تخدم أفراد العائلة المالكة لأنها تجمع بين الواجبات الملكية ومهام الأبوة والأمومة.

عندما زارت كيت ميدلتون حضانة وروضة ستوكويل جاردنز LEYF  في لندن في يناير 2020، قدمت وجبة الإفطار للأطفال وتحدثت عن تفضيلات وجبات الإفطار الخاصة بها.

وقالت ميشيل صامويلز مديرة المدرسة لموقع today: "ذكرت كيت أن أطفالها يستمتعون بالتفاح والحبوب في الصباح، مما أثار محادثة مع الأطفال حول تفضيلهم للفواكه". وكشفت ميشيل أن فاكهة البابايا هي أحد الفواكه المفضلة لدى الدوقة . 

كيت  ميدلتون
مشروب كيت ميدلتون المفضل
مشروب كيت المفضل
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة