ولا في الأحلام.. حياة كريمة تحول قرية الأشراف بأسوان إلى النموذجية.. شاهدإحالة سائق للنيابة العامة عقب ثبوت تعاطية للمخدرات أثناء القيادة بسوهاجالنيابة تطلب التحريات فى اتهام 4 أشخاص بانتحال صفة شرطية وخطف مواطن100 مجموعة قصصية.. "الرجل المناسب" طموحات الطبقات فى حقبة الستينياتقرأت لك.. "بهجة الحياة البسيطة" هل يمكن أن يحقق ذلك السعادة؟4 أزياء لـ كايلى جينر نالت إعجاب الملايين على السوشيال ميديا فى فبراير.. صورغرق والد أليسون حارس ليفربول في البرازيلجامعة عين شمس تبدأ اليوم استقبال طلاب المدن الجامعية للتسكينالأحد.. إعلان تفاصيل جائزة الدولة للمبدع الصغير بالأوبرامتحدث الحكومة: ضريبة التصرفات العقارية يمكن تقسيطها.. وتخفيضها يحتاج لتعديل تشريعيالسبت.. الوفد يناقش ملف المحليات وتفويض أبوشقة لحماية الحزبعلى رأسها شكاوى المواطنين.. 5 اجتماعات لـ "حقوق إنسان النواب" الأسبوع المقبلحبس وغرامة تصل لـ 200 ألف جنيه.. عقوبات زواج الأطفال في مشروع قانون الأحوال الشخصيةعودة درية شرف الدين لـ"الأولى" ببرنامج "حديث العرب من مصر"برودة شديدة وأمطار.. الأرصاد تكشف تفاصيل طقس الخميس (بيان بالدرجات)هايدى موسى تصور كليب" تصدق و تآمن بالله" في دبىنسأل الله أن يتغمده بواسع رحمته .. علاء مبارك يحيي ذكرى وفاة والده الأولىجهاز الشروق يقرر نقل شارع مصر لمكان آخرالسلع الغذائية تتصدر قائمة تراجع الواردات بمليار و21 مليون دولار فى أكتوبرمدرب دجلة: المنافسة على الدوري تنحصر بين الأهلي والزمالك.. والإسماعيلي عملاق نائم

مواجهات قوية فى انطلاق الدور الرئيسى ببطولة العالم لليد

   -  

تقام على مدار اليوم الأربعاء ،مواجهات قوية فى إطار انطلاق الدور الرئيسى ببطولة العالم مصر 2021  لكرة اليد التى تستمر حتى يوم 31 يناير الجارى، و تشهد لقاءات اليوم ، مواجهات بين كلا من ، تشيلى مع كوريا و سلوفينيا مع مقدونيا و أيسلندا مع سويسرا و الجزائر مع فرنسا و المغرب مع النمسا و بيلاروسيا مع السويد و مصر مع الاتحاد الروسى و النرويج مع البرتغال .

يلتقى منتخب مصر الأول لكرة اليد بقيادة مديره الفنى الإسبانى روبرتو باروندو جارسيا بنظيره الإتحاد الروسى  فى تمام السابعة مساءا بأول مواجهات الدور الرئيسى بعد التأهل من الدور الأول بـ 2 نقاط .
نجح منتخب مصر لكرة اليد فى حسم تأهلة مبكرا للدور الرئيسى بالفوز على تشيلى فى أول مواجهة بالبطولة ضمن المجموعة السابعة بنتيجة 35 / 29 ، قبل أن يهزم مقدونيا بنتجة 38 / 19 فى ثان مواجهاته ،حيث تشهد مجموعة مصر فى الدور الرئيسى صعود السويد 4 نقاط و الإتحادالروسى بـ 3 نقاط و مصر نقطتان و سلوفينيا مثلها و بيلاروسيا بنقطة و مقدونيا دون نقاط ، وفقا لنقاط المواجهات المباشرة بين المنتخبات الصاعدة فقط من المجموعتين السابعة و الثامنة .

ومن المقرر أن يلتقى منتخب مصر يوم الجمعة فى تمام التاسعة والنصف مساء مع نظيره البيلاروسى قبل أن يلتقى سلوفينيا الأحد القادم فى ختام الدور الرئيسى السابعة مساء.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة