10 نصائح لعمل مكياج النهار.. أبرزها ترطيب البشرة واختيار أحمر الشفاهمدرب أتلانتا ينتقد الحكم بعد الهزيمة أمام ريال مدريد بدوري الأبطالالمنظمون يحذرون من التجمعات الكبيرة خلال مسيرة الشعلة الأوليمبيةجوارديولا: مانشستر سيتي لم يكن فعالا بالقدر الكافي رغم الفوز على بروسيا مونشنجلادباخحكام مباريات اليوم الخميس في الدوري الممتازذو تقنية فريدة.. طبيب في موسكو يوضح أهمية لقاح «سبوتنيك V» الروسيتجنب الألعاب واهتم بـUSB.. نصائح للتغلب على مشكلة ارتفاع حرارة الهاتفلقطة اليوم.. متحدث الحكومة: وارد إجراء تعديل تشريعى على تسجيل العقاراتتعرف على أهم توصيات حماية البطاطس والطماطم والفراولة من الأمطارإيرادات فيلم The War With Grandpa ترتفع إلى 36 مليون و 700 ألف دولار"كله شمال" كليب جديد لمصطفي حجاج .. اعرف التفاصيلتركيب 480 ألف عداد كهربائي «مسبق وذكي» في 3 محافظات بالصعيد5 إجازات رسمية في رمضان وشوال لموظفي الحكومة والقطاع الخاصخبير تأمين: 70% من أقساط التأمين تذهب لشركات الإعادة فى الخارجشوبير يهاجم موسيماني: الأهلي لم يكن له شكل هجوميا.. المباراة هربت تكتيكياطلب من الإدارة رحيله نهاية الموسم.. موسيماني يحسم موقفه من مروان محسن مع الأهليالباب مفتوح .. المصري يكشف موقفه النهائي من رحيل كريم العراقي للنادي الأهليعلاج انتفاخ المعدة.. تمارين القلب وعناق الركبة يخففان الألممواجهات قوية فى الجولة السادسة بالمرحلة الثانية من دورى محترفى اليدالاتحاد السكندري ودجلة وجها لوجه اليوم فى الدوري المصري

مصرع زوجين خنقا بعد إشعالهما موقد للتدفئة من البرد داخل غرفة نومهما بسوهاج

-  
جثتين - صورة أرشيفية

لقي زوجان مصرعهما خنقا داخل غرفة نومهما بدائرة قسم شرطة جرجا في جنوب محافظة سوهاج، قالت التحقيقات أنهما أشعلا النار في كمية من الفحم داخل موقد للتدفئة بغرفة النوم وأغلقا باب الغرفة من البرد، واستغرقا في النوم مما نتج عنه اختناقهما.

وكان اللواء دكتور حسن محمود، مدير أمن سوهاج، قد تلقى إخطارا من مأمور قسم شرطة جرجا، بورود بلاغ من الأهالى بالعثور على زوجين جثتين هامدتين داخل غرفة نومهما بمسكنهما بدائرة القسم، فانتقل اللواء عبدالحميد أبوموسى، مدير المباحث الجنائية، والعميد أحمد شوقى زيدان، رئيس فرع البحث الجنائى لقطاع الجنوب.

وتبين للعقيد أسامة طنطاوى، وكيل فرع البحث، مصرع بكرى. ب. م «30 سنة»، وزوجته ناهد. ر. ق «26 سنة»، والعثور عليهما جثتين هامدتين داخل غرفة نومهما، وبالفحص تبين أنهما يرتديان كامل ملابسهما ولا يوجد أثر لإصابات ظاهرية عليهما، وتم العثور على موقد خاص بالتدفئة به آثار حرق للفحم، ورجحت التحريات إختناق الزوجين بسبب نومهما وتركهما موقد التدفئة مشتعلا داخل غرفة نومهما الضيقة، وتم نقل الجثتين إلى مشرحة مستشفى جرجا المركزى، وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    157,275
  • تعافي
    123,491
  • وفيات
    8,638
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    95,990,091
  • تعافي
    68,608,100
  • وفيات
    2,048,565
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة