معاناة الخديوى إسماعيل.. أصيب بالحزن بسبب ابتعاده عن مصر100 ديوان شعر.. الحب والحرب معا فى معلقة عنترة بن شداد العبسىترجمات.. هل يمكن للموت أن يعيدك إلى الحياة؟: «بعد».. كتاب أمريكى مثير لم يترجم إلى العربيةرجل بلا قلب.. أحمد العوضي يحمس جمهوره لشخصية "سيف الخديوي"متهمان يكشفان لمباحث القاهرة تتبع المواطنين بعد خروجهم من البنوك لسرقة الحقائبخلال 48 ساعة.. صحة سوهاج: إنهاء 86% من مستهدف حملة التطعيم ضد شلل الأطفالأشهر الصناعات اليدوية .. 5 معلومات عن مراحل صناعة الفخار القناوى .. صوراليوم.. مصر للطيران تسيّر 45 رحلة دولية تقل 4 آلاف راكبأسعار اللحوم البلدى اليوم تتراوح بين 110-140 جنيها للكيلوقضايا على طاولة التوك شو.. مستشار الرئيس للصحة: مرض السل لم يختف ولا لقاح لهلجنة الشباب بالبرلمان تستمع لوفد المنظمة المصرية لمكافحة المنشطاتتألق أوناجم مع الوداد أمام كايزر تشيفز في دوري أبطال إفريقيا.. شاهدالأمير إدوارد إيرل وسكس يكشف معاناة أطفاله مع التعليم المنزلى فى ظل الإغلاقنقابة أطباء الأسنان تعلن 4 شرائح لمتوسط تكاليف الخدمات العلاجية بالعياداتبايدن والرئيس المكسيكي يشددان على الشراكة القائمة على الاحترامعضو مجلس الشيوخ: الرئيس السيسي يشعر بآلام المواطن.. فيديوموسم جديد لمسرحية "الطوق والأسورة" لناصر عبد المنعم ببيت السحيمىبيانات 5 وزارات أمام اللجان النوعية باجتماعاتها اليوم.. ونظر 15 طلب إحاطةخطة "الكهرباء" لتطوير قرى "حياة كريمة" بتكلفة 24 مليار جنيه فى المرحلة الأولىعلاء عبد العال يتابع مباراة بيراميدز والمصرى قبل مواجهة السبت

للفئات الأكثر احتياجا.. إضافة طفل جديد في التموين بـ 50 جنيها

-  
بطاقة التموين الالكترونية

منذ أن أعلن وزير التموين والتجارة الداخلية، أنه سوف يتم إضافة المواليد للفئات الأكثر احتياجا على بطاقات التموين، ازداد البحث لمعرفة التفاصيل الخاصة بإضافة المواليد على بطاقات التموين، وتتمثل الفئات الأكثر احتياجا، الأرامل والمطلقات والعمالة غير المنتظمة، والخاضعون لبرنامج تكافل وكرامة، عبر موقع بوابة مصر الرقمية، أو موقع دعم مصر.

ويعرض التقرير التالي شروط إضافة المواليد للفئات الاكثر احتياجا، على بطاقة التموين وطريقته عبر بوابة مصر الرقمية.

إضافة المواليد على بطاقة التموين

مما لا شك فيه أن بطاقات التموين في مصر تعتبر واحدة من طرق الدعم الذي تقوم الحكومة المصرية بتقديمه للأفراد من محددي الدخل والمعدومين، حيث يتم صرف السلع الأساسية مثل الزيت والسكر والدقيق عن طريق بقيمة 50 جنيها لكل فرد في البطاقة شهريا، وقد أعلنت وزارة التموين والتجارة الداخلية أنه سوف يتم الإعلان عن الشروط الخاصة بالمواليد، مؤكدة أنه لن يتم إضافة المواليد سوى للفئات الأكثر احتياجا، وهم العمالة الغير منتظمة وأصحاب معاشات تكافل وكرامة، والأرامل والمطلقات.

خطوات إضافة المواليد على بطاقة التموين

أوضحت الوزارة، أنه يمكن القيام بإضافة المواليد على بطاقة التموين عن طريق موقع بوابة مصر الرقمية أو موقع دعم مصر عن طريق اتباع الخطوات التالية:

في البداية يتم الدخول إلى بوابة مصر الرقمية.

- يقوم المواطن باختيار خدمات التموين.يتم اختيار إضافة مواليد جدد.

- يقوم المواطن بالضغط على أيقونة ابدأ الخدمة.تعرض كافة البيانات التموينية الخاصة بالمواطن والتي تشمل الاسم الرباعي والعنوان وأرقام الهاتف.

- يقوم المواطن بقراءة الشروط والأحكام والضغط على المربع الخاص بالموافقة على الشروط والأحكام.يتم تفعيل البطاقة التموينية بدون سداد أي مصروفات.

- وقد أوضحت الوزارة أنه سيتم خلال الفترة القادمة تحديد أعمار المواليد الذين سيتم إضافتهم على بطاقات التموين تبعا لما سيقوم مجلس العب بالموافقة عليه.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة