جدل حول مقترح قانون الأحوال الشخصية الجديد: حبس عند الزواج دون علم الزوجةفي عيد ميلادها .. عدد زيجات فردوس عبد الحميد وعمرها الحقيقيإطلالة رياضية تبرز رشاقتها .. أحدث ظهور لـ ميرنا نور الدين من داخل الجيممسلسل «عش الدبابير» يغير ملامح عمرو سعد (صور)المشروع السويسرى لتحسين مياه الشرب فى المناطق المحرومة بأسوان × 6 معلوماتحملات لتحزيم زراعات القمح ضد الفئران بقرى كفر الشيخقائمة القطارات المكيفة بخطوط الوجهين البحرى والقبلى ومواعيد قيامهاطلبت الخلع فطالبها بـ 730 ألف جنيه مقدم صداق10 نصائح لعمل مكياج النهار.. أبرزها ترطيب البشرة واختيار أحمر الشفاهمدرب أتلانتا ينتقد الحكم بعد الهزيمة أمام ريال مدريد بدوري الأبطالالمنظمون يحذرون من التجمعات الكبيرة خلال مسيرة الشعلة الأوليمبيةجوارديولا: مانشستر سيتي لم يكن فعالا بالقدر الكافي رغم الفوز على بروسيا مونشنجلادباخحكام مباريات اليوم الخميس في الدوري الممتازذو تقنية فريدة.. طبيب في موسكو يوضح أهمية لقاح «سبوتنيك V» الروسيتجنب الألعاب واهتم بـUSB.. نصائح للتغلب على مشكلة ارتفاع حرارة الهاتفلقطة اليوم.. متحدث الحكومة: وارد إجراء تعديل تشريعى على تسجيل العقاراتتعرف على أهم توصيات حماية البطاطس والطماطم والفراولة من الأمطارإيرادات فيلم The War With Grandpa ترتفع إلى 36 مليون و 700 ألف دولار"كله شمال" كليب جديد لمصطفي حجاج .. اعرف التفاصيلتركيب 480 ألف عداد كهربائي «مسبق وذكي» في 3 محافظات بالصعيد

تعرف علي حقيقة أزمة بن شرقي وباتشيكو

   -  
- صورة أرشيفية

اكد جيمي باتشيكو مدرب الزمالك بأن فتح باب الانتقالات يؤثر أحيانا على تركيز اللاعبين لكن علينا التعاون من أجل مواصلة الانتصارات في الفترة المقبلة.

وفيما يخص المغربي أشرف بن شرقي فقد أكد باتشيكو أنه يحب أن يوجه الشكر له على تضحيته باللعب في مركز رأس الحربة، موضحا أنهتحدث معه واحترم اللاعب القرار بحاجة الفريق له في هذا المركز، على الرغم من أنه يحب اللعب على الأطراف أكثر، ومع توالي المبارياتسيعود بن شرقي لمركزه الذي يحب أن يتواجد به.

ونفي المدير الفني وجود أي ازمة مع اللاعب الذي تفهم قرار استبداله نظرا لسير المباراة.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    157,275
  • تعافي
    123,491
  • وفيات
    8,638
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    95,990,091
  • تعافي
    68,608,100
  • وفيات
    2,048,565
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة