توزيع جوائز الجولدن جلوب Golden Globes فجر الإثنينيسرا وشريف منير وأحمد السقا وإسعاد يونس ينعون يوسف شعبان: وداعا يا أستاذإيناس مكي: حالة أحمد شقيقى مستقرة ويعود للنشاط الفنى خلال أيامالبزاوى وأشرف عبد الباقى وإدوارد ينعون يوسف شعبان: "رحل الأستاذ وعاش محسن ممتاز"نسمة محجوب تطرح أحدث كليباتها "كفاية".. فيديولماذا قالت نادية لطفى لـ يوسف شعبان لو معاك 5 جنيه ابعتهالى؟رامز جلال يدعم شقيقه ياسر ببوستر "ضل راجل" من إنتاج سينرجىصفاء أبو السعود: يوسف شعبان علامة بارزة فى تاريخ الفن المصرى والعربىمهرجان الإسكندرية السينمائي ينعى الفنان الكبير يوسف شعبانآخر صورة ليوسف شعبان قبل وفاتهنهال عنبر تجيب.. أين تقام صلاة الجنازة على يوسف شعبان؟أول تعليق لـ زينب يوسف شعبان بعد وفاة والدهامباشر.. الأهلي 2 - 1 طلائع الجيش.. أجايي يسجل في الوقت القاتلمباشر.. شيفيلد يونايتد 0-0 ليفربول.. صلاح أساسيًا وأدريان حارسًا"سيد الكل".. سوزان عاشقة الزمالك تكشف كواليس لقائها بساسيالإيقاف يبعد حمدي فتحي عن الأهلي ضد الإسماعيليأحمد كشري يقترب من تدريب الإنتاج الحربي«أوناجم» يقود الوداد لفوز عريض على كايزر تشيفز في دوري أبطال ‏أفريقيا ‏تعادل إيجابي يحسم شوطًا أول مثيرًا بين الأهلي وطلائع ‏الجيشمحمد صلاح يقود تشكيل ليفربول أمام شيفيلد يونايتد

محافظ جنوب سيناء يتفقد محطة تموين ومركز لتحويل السيارت بشرم الشيخ

   -  
الجولة الليلية

قام اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، مساء الثلاثاء، بجولة ليلية بمدينة شرم الشيخ، يرافقه اللواء محمود السولية، رئيس المدينة وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة، لتفقد مشروع إقامة محطة تموين ومركز لتحويل السيارات للعمل بالغاز الطبيعي بمنطقة السوق التجاري القديم.

وقال محافظ جنوب سيناء، إنه من المقرر أن يجري الانتهاء من أعمال الإنشاء في موعد أقل من الشهرين، وسيجرى الافتتاح التجريبي للمحطة، للتأكد من كفاءة العمل بها، ثم الافتتاح الرسمي خلال احتفالات المحافظة بالعيد القومي في مارس المقبل.

وأشار إلى أنه جاري إنشاء المحطة الثالثة بمنطقة الهضبة، من خلال تزويد محطة البزين  بعدد 4 تنكات غاز طبيعي، إضافة إلى محطة تحويل السيارات للعمل بالغاز الطبيعي.

وأعلن المحافظ أنه جاري استطلاع عدة مناطق أخرى بمدن الطور ودهب لإنشاء محطات تموين السيارات بالغاز، وسيجري إقامة محطات في باقي المدن تباعًا لتموين السيارات بالغاز الطبيعي، فضلًا على اختيار أماكن أخرى على الطريق الدولي، وذلك تفعيلًا لمبادرة رئيس الجمهورية في التوسع في إنشاء هذا النوع من المحطات، للحفاظ على الصحة العامة والبيئة وتحقيق مردود اقتصادي أعلى.

وأوضح المحافظ أنه جرى افتتاح المحطة الأولى لتحويل السيارات بمنطقة الرويسات بمدينة شرم الشيخ والتي تعمل بطاقة تشغيل تبلغ 1500 متر مكعب/ الساعة، بحضور وزير البترول، لتموين 1500 سيارة يومياً.

وتعد محطة  منطقة السوق التجاري القديم، هي المحطة الثانية بالمدينة ومحطة منطقة الهضبة هي المحطة الثالثة، وذلك فى إطار تنفيذ مبادرة الرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية، التي أطلقها فى يوليو الماضى للتوسع فى استخدام الغاز الطبيعى كوقود للسيارات والإسراع فى إجراءات وخطط إقامة محطات جديدة لتموين وتحويل السيارات للعمل بالغاز الطبيعى لما يحققه من مردود اقتصادي وبيئي واجتماعي من تقليل استهلاك الوقود السائل والحفاظ على الصحة العامة والبيئة.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة