تضامن النواب: الدولة وفرت السكن الملائم لكافة فئات المجتمعإصابة مواطنين في تصادم ميكروباص ونقل ببني سويفشقيق علاء ولي الدين يروي كواليس صورته مع الهضبة والإمبراطور: من 21 سنةطلاب عن امتحان الأحياء: سهل بس محتاج تركيزاستشاري نفسي يوضح الفرق بين الحزن والاكتئاب وطرق إنقاذ المصابين بهتجديد حبس مستريح قليوب 15 يوما للمرة الثانيةالداخلية تكشف تفاصيل «مقطع فيديو» متداول يتضمن قيام شخص بدهس شقيقته بالسيارة620 ألف طالب ثانوي يحضرون اختبار اللغة العربية والأحياء إلكترونياعاجل.. 3 سيارات إطفاء تخمد حريقا في شقة بالسلامالانطباع الأول مهم.. 4 أخطاء خلى بالك منها فى إطلالة مقابلة أسرة العريسديلى ميل: الملكة إليزابيث أخبرت هارى أنها مسرورة لاكتشافه السعادة مع ميجان ماركل"ديك" فى قبضة الشرطة الهندية لتورطه بجريمة قتل.. اعرف الحكايةالزراعة: برامج توعوية لنشر ثقافة التلقيح الاصطناعى وأهمية ترقيم رؤوس المواشى620 ألف و133 طالب أولى ثانوى يحضرون اختبار العربى والأحياء إلكترونيًاوزيرة التضامن: مشاركة المؤسسات فى مبادرة "حياة كريمة" لتحسين معيشة المواطنالتعليم: تلاشى مشكلة الشبكات بامتحان غدا للثانوى وما حدث اليوم غير مرضى لنا6 مارس نظر دعوى عدم دستورية مواد منازعات العمل الجماعيةالكنيسة الأسقفية تنظم محاضرة عن التعايش المشترك بالإسكندريةهل اعتزلت علا غانم الفن نهائيا؟هيو جاكمان فى أحدث صورة له من منزله مع كلبيه دالى واليجرا.. صور

إصابة فلسطيني في قصف مدفعي إسرائيلي على غزة

   -  
أرشيفية
غزة - (د ب أ):
أصيب فلسطيني مساء الثلاثاء/الأربعاء بشظايا قذيفة خلال قصف مدفعي إسرائيلي استهدف مواقع عدة في قطاع غزة.

وأفادت وكالة الأنباء الفلسطينية الرسمية (وفا) بأن "قذيفة مدفعية أطلقتها دبابات الاحتلال سقطت على منزل أحد المواطنين من عائلة عبد الجواد في مخيم المغازي، نقل على إثرها إلى مستشفى شهداء الأقصى في مدينة دير البلح وسط القطاع".

ونقلت الوكالة عن مصدر طبي أن الإصابة لشاب وحالته مستقرة، حيث أصيب في قدمه اليسرى.

وأوضحت أن القصف الإسرائيلي استهدف مواقع شرق مدينة غزة، وشرق مخيمي البريج والمغازي وسط القطاع، وموقعا شرق بلدة بيت حانون شمال القطاع.

وأضافت أن "مدفعية الاحتلال أطلقت قذيفة واحدة على الأقل تجاه موقع شمال غرب بلدة بيت لاهيا، شمال القطاع، ما أدى إلى تدميره واشتعال النيران فيه".

وأشارت إلى أن القصف أدى إلى أضرار مادية في بعض منازل المواطنين القريبة من الأماكن المستهدفة.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة