وزيرة الثقافة: «المبدع الصغير» جائزة مبتكرة لبناء جيل بفكر متطوروزيرة الصناعة: صرف الدفعة الثانية من مستحقات المصدّرين المتأخرة لأربعين شركةإصابة 3 أشخاص بحادثي سير في سوهاجمبادرة أخبار Google تطلق تحدي الابتكار في مصر والشرق الأوسط للسنة الثانية على التوالي«القباج»: 3.8 مليون أسرة مسجلة في «تكافل وكرامة».. ونطمح في الوصول إلى 4 ملايين أسرةتعرف على مواعيد جلسات حلف اليمين للمحامين الجدد خلال شهر مارسالتعليم العالي: إعادة الامتحان للطلاب المتأخرين بمعهد الخدمة الاجتماعية بمدينة نصرمدبولي: إرجاء نفاذ قانون الشهر العقاري حتى نهاية العام الجاريتعرف على أهم ما تضمنه اجتماع رئيس الوزراء بشأن التسجيل العقاريشاكر: خطة تنموية لتحسين خدمات الكهرباء بتكلفة 530 مليار جنيه72515 طالبا يؤدون الامتحانات بـ"تجارة عين شمس"البرلمان العربي يدين هجوم ميليشيا الحوثي الإرهابية على السعوديةتعرف على تفاصيل «منتدى أسوان 2» في 30 نقطةفيديو| منها ضبط 11828 لم يرتدوا الكمامة.. جهود الداخلية في أسبوعالنيابة تطلب التحريات في وفاة مسن إثر مشاجرة مع نجل شقيقته بالعجوزةعلامات تكشف إصابتك بسرطان الرقبةحبس عاطل لاتهامه بالاتجار فى المخدرات بشبرا الخيمةحبس 4 متهمين بإساءة استخدام مواقع التواصل الاجتماعى 15 يوماًيوسف زيدان يعلن تعاقده مع إحدى الدور لنشر 7 كتب.. تعرف عليهاوزيرة الثقافة تنعى يوسف شعبان: فنان شامل ولديه حس وطنى عالى

إصابة عضو مجلس نواب بالغربية بكدمات متفرقة وتهشم سيارته فى حادث مرورى

   -  
تعرض النائب أحمد يحيى الجحش، عضو مجلس النواب عن دائرة زفتى بمحافظة الغربية، لحادث فى طريق عودته من القاهرة إلى مسقط رأسه بقرية سندبسط.

وتهشمت سيارة النائب، إثر تعرضه لحادث تصادم على طريق القاهرة الإسكندرية الزراعى، أعلى نزلة قليوب أثناء عودته من القاهرة إلى منزله بزفتى، وأسفر الحادث عن إصابته بكدمات متفرقة.


تلقت الأجهزة الأمنية بلاغا من شرطة النجدة بوقوع حادث تصادم على طريق القاهرة الإسكندرية الزراعي أعلى نزلة قليوب، بالفحص تبين تهشم سيارة النائب أحمد يحيى الجحش، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية واستدعاء ونش ونقل السيارة لمدينة زفتي، والتأكد من سلامة النائب وسائقه.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة