أحمد كشري يقترب من تدريب الإنتاج الحربي«أوناجم» يقود الوداد لفوز عريض على كايزر تشيفز في دوري أبطال ‏أفريقيا ‏تعادل إيجابي يحسم شوطًا أول مثيرًا بين الأهلي وطلائع ‏الجيشمحمد صلاح يقود تشكيل ليفربول أمام شيفيلد يونايتدجونيور أجايي ينهي صيامه التهديفي مع الأهلي بعد 145 يومًاالأهلي يفقد خدمات حمدي فتحي في مباراة الإسماعيلي ‏التعادل يسيطر على قمة البريمرليج بين مانشستر يونايتد وتشيلسيتشيلسي × مانشستر يونايتد: نتيجة مخيبة تتكرر بعد 99 عامًامستشار الرئيس للصحة: اللقاحات المتاحة فى مصر آمنة وفاعلة والاستجابة خطوة حضاريةنيفين القباج: ميكنة 32% من وحدات التضامن الاجتماعى على مستوى الجمهوريةمباشر في إنجلترا - شيفيلد (0)-(0) ليفربول.. بداية المباراةالأهلى يتعادل مع طلائع الجيش 1/1 فى شوط أول مثير.. فيديوالاتحاد السكندرى يختتم استعداداته لمواجهة إنبي فى الدوريأمح الدولى يدعم لاعبى الأهلي أمام الطلائع من مدرجات السلام.. فيديوكلاكيت ثالث مرة.. الشناوى ينقذ الأهلي من هدف محقق أمام الطلائع.. فيديوالاهلى وطلائع الجيش .. التعادل 1/1 يسيطر على المباراة بعد مرور 70 دقيقةاحمد كشري يقترب من خلافة حمادة صدقى فى تدريب الإنتاج الحربيلفتة إنسانية من أوباما لنجم الاتحاد السكندري المصاب بالصليبيحمدى فتحى يغيب عن مباراة الأهلى أمام الإسماعيلي للإيقافاتحاد الطائرة يقترح على نظيره الأفريقى تأجيل مباريات مصر ببطولتى 18و19 سنة

مازن يحيى: ليس لنا علاقة بإيقاف الشناوي.. ولجنة الانضباط تمارس عملها داخل الاتحاد

   -  
الاتحاد المصري لكرة القدم

قال المستشار مازن يحيي نائب رئيس لجنة الانضباط بالاتحاد المصري لكرة القدم ، أن دور اللجنة ما زال مستمرا في ممارسة في وجود اللجنة الثلاثية بقيادة أحمد مجاهد.
وأضاف مازن يحيي في تصريحات هاتفية لفضائية "أون تايم سبورتس"، أن قرار إيقاف محمد الشناوي حارس مرمي النادي الأهلي لم يصدر من قبل لجنة الانضباط بالاتحاد المصري لكرة القدم.

وتابع: "لجنة الانضباط تمارس عملها داخل الاتحاد المصري لكرة القدم بصفة مباشرة دون تدخل من أحد أعضاء اللجنة الثلاثية".

وتقدم مسئولو النادى الأهلي، بالتماس خاص إلى اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة ضد عقوبة محمد الشناوى، حارس مرمى الفريق، بعد إيقافه لمدة 4 مباريات؛ بناءً على تقرير حكم مباراة الأهلي والبنك الأهلى الأخيرة.

وطلب مسئولو النادى الأهلى رسميًا، فى المذكرة الرسمية التى تم إرسالها إلى مسئولى اللجنة الثلاثية، تخفيف العقوبة على الحارس خاصةً أن الحكم لم يشهر أى كارت سواء الأصفر أو الأحمر ضد اللاعب بعد نهاية المباراة.

وتقدم الأهلي بعدة فيديوهات تتضمن المشاهد التى حدثت بعد المباراة؛ لتؤكد أن الحارس لم يرتكب أى خطأ ضد الحكم محمد سلامة نهائيًا.

وقررت لجنة الانضباط باتحاد الكرة إيقاف الحارس محمد الشناوي، حارس مرمى الأهلي، 4 مباريات وغرامة مالية 20 ألف جنيه؛ وذلك لسلوكه غير الرياضي تجاه حكم مباراة فريقه أمام البنك الأهلي.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة