توزيع جوائز الجولدن جلوب Golden Globes فجر الإثنينيسرا وشريف منير وأحمد السقا وإسعاد يونس ينعون يوسف شعبان: وداعا يا أستاذإيناس مكي: حالة أحمد شقيقى مستقرة ويعود للنشاط الفنى خلال أيامالبزاوى وأشرف عبد الباقى وإدوارد ينعون يوسف شعبان: "رحل الأستاذ وعاش محسن ممتاز"نسمة محجوب تطرح أحدث كليباتها "كفاية".. فيديولماذا قالت نادية لطفى لـ يوسف شعبان لو معاك 5 جنيه ابعتهالى؟رامز جلال يدعم شقيقه ياسر ببوستر "ضل راجل" من إنتاج سينرجىصفاء أبو السعود: يوسف شعبان علامة بارزة فى تاريخ الفن المصرى والعربىمهرجان الإسكندرية السينمائي ينعى الفنان الكبير يوسف شعبانآخر صورة ليوسف شعبان قبل وفاتهنهال عنبر تجيب.. أين تقام صلاة الجنازة على يوسف شعبان؟أول تعليق لـ زينب يوسف شعبان بعد وفاة والدهامباشر.. الأهلي 2 - 1 طلائع الجيش.. أجايي يسجل في الوقت القاتلمباشر.. شيفيلد يونايتد 0-0 ليفربول.. صلاح أساسيًا وأدريان حارسًا"سيد الكل".. سوزان عاشقة الزمالك تكشف كواليس لقائها بساسيالإيقاف يبعد حمدي فتحي عن الأهلي ضد الإسماعيليأحمد كشري يقترب من تدريب الإنتاج الحربي«أوناجم» يقود الوداد لفوز عريض على كايزر تشيفز في دوري أبطال ‏أفريقيا ‏تعادل إيجابي يحسم شوطًا أول مثيرًا بين الأهلي وطلائع ‏الجيشمحمد صلاح يقود تشكيل ليفربول أمام شيفيلد يونايتد

رئيس قطاع الناشئين بالاتحاد السكندري: إلغاء مسابقات الناشئين للموسم الثاني على التوالي

   -  
إمام محمدين

قال إمام محمدين رئيس قطاع الناشئين بنادي الاتحاد السكندري إنه تم إلغاء مسابقة الناشئين، وإبلاغ مندوبي قطاع الأندية خلال اجتماعهم أمس مع اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة برئاسة أحمد مجاهد، والذي غاب عنه ممثلو الأهلي والإنتاج الحربي.

وأضاف إمام محمدين في تصريحات هاتفية لفضائية " أون تايم سبورتس "، أنه للموسم الثاني على التوالي يتم إلغاء مسابقات الناشئين، مشيرا إلي تأثر المنتخبات بإلغاء تلك المسابقات .

وتابع: "تحدثت مع أحمد مجاهد من أجل الإبقاء على مسابقات الناشئين دون إلغاء أو على الأقل أن تكون المسابقة من دور واحد، لاسيما أن هناك بعض المسابقات التي لم يلعب بها سوى 5 جولات فقط".

واختتم تصريحاته:" إلغاء مسابقات الناشئين والشباب يوقف رواتب المدربين في معظم الأندية لعدم القدرة على تحمل تلك الأمور خلال فترة التوقف".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة