خبيرة خدع سينمائية: مصر قادرة على تقديم أفلام رعب تنافس هوليوود«شعبة الذهب» تكشف موعد عودة ارتفاع أسعاره مرة أخرى.. تعرف عليهحظك اليوم وتوقعات الأبراج الأحد 7/3/2021 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحىوفاه طالب ثانوي تناول قرص حفظ غلال بالمنيامصرع طالبة سقطت من القطار أثناء العودة من الامتحان في المنيافرنسا تضيف إقليمًا جديدًا إلى قائمة المناطق الخاضعة للحجر الصحيترامب يدعو اللجنة الوطنية للحزب الجمهوري لعدم استخدام اسمه دون موافقتهبابا الفاتيكان يزور غدًا مدينتي أربيل ونينوى في إطار زيارته للعراقبايدن يعد الأمريكيين بتحسن الوضع الاقتصادي فور اعتماد خطة الإنقاذفنزويلا تتلقى شحنة ثانية من لقاح "سبوتنيك-V" الروسيواشنطن تحذر من تهديد فعلي يستهدف اختراق "مايكروسوفت"اليونان: نتطلع لحل أزمة ترسيم الحدود مع تركيا على أساس القانون الدوليسؤال الساعة.. إنتاج الذهب فى مصر ممتاز فلماذا لا نصدر المشغولات؟توقعات الأبراج اليوم 7-3-2021: الحظ حليف الحمل.. وفرصة سفر لـ الحوتماتش كله دروس.. تعليق مثير من شوبير على تعادل الاهلى مع فيتا كلوبالجو حار في الكونغو .. أول تعليق من مدرب فيتا كلوب بعد التعادل في القاهرةموسيماني: سنقاتل من أجل الفوز على فيتا في الكونغوالدوري الإيطالي .. يوفينتوس يهزم لاتسيو 3-1رضا البلتاجي: رضوان جيد.. وخانه التوفيق في احتساب ركلة جزاء فيتا كلوب على الأهليبرشلونة يحقق الفوز 2-0 على إلتشي ويواصل اللحاق بأتليتكو المتصدر

موسكو: لم نخطر الخارجية الأمريكية بمشاكل الاتصالات الهاتفية بقنصيلة نيويورك

   -  
وزارة الخارجية الروسية
موسكو - (د ب أ):
أكدت وزارة الخارجية الروسية أنها لم تخطر نظيرتها الأمريكية بمشاكل الاتصالات الهاتفية في القنصلية الروسية في نيويورك ولم تطلب المساعدة.

وأشارت الخارجية إلى أنها أوصت الدبلوماسيين بالاتصال بالشركة التي تقدم خدمات الاتصالات، حسب قناة روسيا اليوم.

وأفادت البعثة الدبلوماسية الروسية في واشنطن، بأن "الجانب الأمريكي قطع خطوط هاتف القنصلية العامة الروسية في نيويورك منذ 18(كانون ثان) يناير، وهناك انقطاعات في الإنترنت".

من جهته، أكد متحدث باسم الخارجية الأمريكية أن "السلطات الروسية لم تبلغ الخارجية الأمريكية ولم تطلب مساعدتنا فيما يتعلق بأي مشاكل تتعلق بتشغيل خطوط الهاتف في قنصليتها في نيويورك".

وأضاف: "إذا كان صحيحا فهم في مأزق حقا، عليهم الاتصال على الفور بالشركة التي تقدم خدمة الهاتف".

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة