مصطفى بكري يروي تفاصيل دخوله السجن لأول مرة في حياتهوزير الشباب والرياضة: دعمنا الزمالك بـ 100 مليون جنيه.. فيديوبرلماني: السودان اللاعب الأهم بالنسبة لمصر في ملف سد النهضةمصطفى بكري: كنت أتسابق مع أخي في الإضراب عن الطعام داخل السجنمتعب: الأهلي يحتاج لمهاجم حقيقي.. فيديومصطفى بكري: علاقتي بـ هيكل كانت مهنيةاستشاري باطنة بموسكو: لقاح سبوتنك 5 أعطى نتائج هائلة.. فيديوعمرو السولية يدخل في نوبة بكاء عقب تعادل الأهلي مع فيتا كلوبمتعب: لازم أرجع ألعب كورة تاني بعد إهدار الفرص من لاعبي الأهليعلاء عبد العال لـ محمد صلاح: ادرس قرارك جيدا قبل الرحيل عن ليفربولاستكمال تنفيذ 20 مشروع خدمى بمراكز الوادى الجديد بتكلفة 2 مليار جنيهرجال إطفاء إيرانيون يخمدون حريق خزانات وقود على حدود أفغانستانأربيل تغلق كل معابرها بسبب بابا الفاتيكانالمحتجون في تايلاند يطالبون بإطلاق سراح قادتهمرئيس الحكومة الفلسطينية الأسبق: سنخوض الانتخابات بقائمة مستقلة لا تتبع أي فصيلبايدن يقدم وعودًا جديدة للأمريكيين حول الوضع الاقتصادي فور اعتماد «خطة الإنقاذ»واشنطن: نراقب صواريخ إيران.. وطهران أصبحت إرهابية للجيرانألمانيا وفرنسا تؤكدان: لا غنى عن الانتخابات الليبية المقبلةأحمد صلاح حسنى: حرصت على تقديم شخصية جديدة بـ"الدايرة" مختلفة عما سبق وقدمتهإسلام جمال: أحمد صلاح حسنى شجعنى على الغناء فى مسلسل "الدايرة"

ليدي جاجا تصلي في الكابيتول من أجل السلام خلال تنصيب بايدن

   -  
ليدي جاجا
واشنطن - (د ب أ):
قالت المغنية الأمريكية ليدي جاجا، إنها ستصلي في مبنى الكابيتول من أجل أن يكون يوم تنصيب الرئيس الأمريكي الجديد جو بايدن، يوم سلام للأمريكيين.

ونقلت صحيفة ديلي ميل عن ليدي جاجا القول: "سأصلي غدا (الأربعاء) ليكون يوم سلام للأمريكيين جميعا.. يوم حب وليس كراهية.. يوما للقبول وليس الخوف".

وأعربت عن أملها في أن يكون ذلك اليوم "يوما للحلم من أجل مستقبل البهجة لبلادنا وحلم غير عنيف يوفر الأمن لجميع الأرواح".

ومن المقرر أن تغني ليدي جاجا النشيد الوطني خلال مراسم أداء القسم في الطرف الغربي من مبنى الكابيتول، بحسب مجلة فارايتي.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة