التحريات تؤكد استيلاء مستريح المرج على 50مليون من ضحاياه لاستثمارها بالتجارةإخماد حريق محدود داخل محل سلع غذائية بالدقىاعرف مصير صاحب مخبز استولى على 10 ملايين جنيه من أموال الدعم في القليوبيةبرشلونة يفوز على أوساسونا بفضل أصحاب القدم اليسرىالأهلي يستعد لمواجهة الإسماعيلي دون راحةمبابي يتوهج ويقود سان جيرمان للتغلب على بريست في كأس فرنساعلى أرض موريتانيا.. غانا بطلا لأمم إفريقيا تحت 20 سنة على حساب أوغنداأخبار × 24 ساعة..4307 فرص عمل برواتب تصل لــ10 آلاف جنيه تنفيذا لمبادرة حياة كريمةاللهم بلغنا الشهر المعظم .. 36 يوما على رمضان وأول أيامه 13 أبريلدرجات الحرارة اليوم الأحد فى مصر.. طقس دافئ على القاهرة والوجه البحرىكيف غيرت الدولة شكل مدينة الفسطاط وتحويلها لمنطقة جذب سياحىالمرور: تجهيز غرف عمليات تحسبا لظهور الشبورة لمنع الحوادث على الطرقأخبار النادي الاهلي اليوم السبت الموافق 6 / 3 / 2021البلتاجي: رضوان جيد خانه التوفيق في احتساب ركلة جزاء فيتا كلوب أمام الأهليعماد متعب: قلت لازم أرجع ألعب كرة تانى بعد ما شوفت الفرص المهدرة للأهليمدرب فيتا كلوب: الأهلى أهدر 6 أهداف أمامنا.. وحارسنا كان رائعاأحمد عادل: موسيماني "يجامل" في التشكيل.. وديانج وفتحي أفضل من السوليةحمدي النقاز: استغلال الأخطاء سر الفوز على الزمالكهداف بيراميدز: أغلقنا ملف الدوري للتركيز في الكونفدراليةموسيماني: وضعنا نفسنا في موقف صعب.. ومباراة فيتا عبارة عن دراما

"أف بي آي": معرفة هوية صانع القنابل اليدوية ووضعها قرب الكونجرس "أولوية قصوى"

   -  
الكونجرس
وكالات

أكد مكتب التحقيقات الفيدرالي الأمريكي "أف بي أي" مساء الثلاثاء، أن التوصل لهوية الشخص الذي صنع قنابل يدوية، ووضعها قرب مبنى الكونجرس خلال اقتحام الكابيتول في 6 يناير الجاري، يعد أولوية قصوى، حسبما ذكرت وكالة "أسوشيتد برس" الأمريكية.

وأكد مكتب التحقيقات الفيدرالي، أن مُصنع القنابل اليدوية لايزال نشطًا وقد يحاول صنع مزيد من العبوات الناسفة.

وقال مكتب التحقيقات الفيدرالي الأمريكية، إنه من صنع القنابل اليدوية ووضعها قرب مبنى الكونجرس لا يزال نشطا وقد يحاول صنع مزيد من العبوات الناسفة.

وجه مكتب التحقيقات الفيدرالي تهمة التخطيط لهجوم الكابيتول إلى قائد جماعة "حراس القسم" اليمينية المتطرفة، وهي جماعة تأسست في 2009، وتعهدت بالدفاع عن الدستور الأمريكي من الأعداء المحليين والأجانب، وتزعم أنها تتواصل مع الجيش والشرطة ومقدمي الإسعافات الأولية الحاليين والسابقين لتوعيتهم بالمزيد عن الدستور الذي أقسموا على الدفاع عنه.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة