تعرف على مهام مصلحة الميكانيكا والكهرباء بوزارة الرىعلامات تحذيرية تكشف الإصابة بسرطان البنكرياس.. فقدان الشهية الأبرزعلاج تقرحات الفم بطرق عدة منها استخدام معجون الأسنان والماء الدافئ المالحالتحريات تؤكد استيلاء مستريح المرج على 50مليون من ضحاياه لاستثمارها بالتجارةإخماد حريق محدود داخل محل سلع غذائية بالدقىاعرف مصير صاحب مخبز استولى على 10 ملايين جنيه من أموال الدعم في القليوبيةبرشلونة يفوز على أوساسونا بفضل أصحاب القدم اليسرىالأهلي يستعد لمواجهة الإسماعيلي دون راحةمبابي يتوهج ويقود سان جيرمان للتغلب على بريست في كأس فرنساعلى أرض موريتانيا.. غانا بطلا لأمم إفريقيا تحت 20 سنة على حساب أوغنداأخبار × 24 ساعة..4307 فرص عمل برواتب تصل لــ10 آلاف جنيه تنفيذا لمبادرة حياة كريمةاللهم بلغنا الشهر المعظم .. 36 يوما على رمضان وأول أيامه 13 أبريلدرجات الحرارة اليوم الأحد فى مصر.. طقس دافئ على القاهرة والوجه البحرىكيف غيرت الدولة شكل مدينة الفسطاط وتحويلها لمنطقة جذب سياحىالمرور: تجهيز غرف عمليات تحسبا لظهور الشبورة لمنع الحوادث على الطرقأخبار النادي الاهلي اليوم السبت الموافق 6 / 3 / 2021البلتاجي: رضوان جيد خانه التوفيق في احتساب ركلة جزاء فيتا كلوب أمام الأهليعماد متعب: قلت لازم أرجع ألعب كرة تانى بعد ما شوفت الفرص المهدرة للأهليمدرب فيتا كلوب: الأهلى أهدر 6 أهداف أمامنا.. وحارسنا كان رائعاأحمد عادل: موسيماني "يجامل" في التشكيل.. وديانج وفتحي أفضل من السولية

مرشح بايدن لوزارة الخارجية: سنراجع تصنيف الحوثيين منظمة إرهابية

   -  
أنتوني بلينكن
واشنطن - (د ب أ)

قال أنتوني بلينكين، المرشح لمنصب وزير الخارجية في أمريكا، لمجلس الشيوخ إن إدارة بايدن ستراجع تصنيف جماعة "أنصار الله الحوثية" في اليمن منظمة إرهابية أجنبية لأن ذلك يعيق إيصال المساعدات الإنسانية إلى المحتاجين.

وأضاف بلينكين إن الحملة العسكرية السعودية في اليمن "ساهمت في ما يعتبر أسوأ وضع إنساني نواجهه في العالم أجمع"، كما أن التصنيف يجعل إيصال المساعدات إلى هؤلاء الأشخاص أكثر صعوبة.

وذكر بلينكين أن تصنيف إدارة الرئيس دونالد ترامب المنتهية ولايته للجماعة لا يخدم أي غرض "عملي". وإدارة بايدن "ستراجع ذلك على الفور".

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة