كيف تعلم طفلك أن يكون "صاحب قرار"؟خلال زيارته للسودان.. الرئيس السيسي يؤكد رفضه لأى نهج أحادي للسيطرة على النيل الأزرق.. ويدعو لعودة المباحاث الجادة بشأن سد النهضةعرفانا لهم.. المحاربين القدماء تنظم مؤتمرا للأحتفال بيوم الشهيد.. شاهدالسياحة والآثار تكشف عن مشكلة تواجه الآثار الإسلامية والقبطيةأمن حيوي.. الرئيس السيسي يؤكد على ضرورة عودة المفاوضات الجادة بشأن سد النهضة.. شاهدنقدر نشغل وزارة بـ 6 موظفين.. الصحة تكشف عن نتيجة التحول الرقميتكفي دولا.. الصحة تفجر كارثة عن النمو غير المنطقي وأثره عليناوزير الاتصالات: نساهم بقوة في مبادرة حياة كريمة لتطوير القرى.. فيديواحتفالًا بيوم الشهيد.. جمعية المحاربين القدماء تعقد مؤتمرًا صحفيًامحمد حجازي: زيارة الرئيس السيسي إلى السودان له دلالات واضحةإشادات واسعة بعد طرح بوستر "القاهرة كابول".. والجمهور: عظمة وفى انتظار المسلسلأشرف زكى ناعيًا سوسن ربيع: وداعًا أختى الغالية.. ومهرجان المسرح يبرز مسيرتهاوجبة عشاء بمطعم ايطالي جمعت إلين بومبيو وأنجلينا جولي.. اعرف السببتشييع جثمان الراحلة سوسن ربيع ودفنها بأكتوبرشذى تتصدر تويتر بسبب بوستر أغنيتها الجديدة "مقلوبة حياتي"صفاء أبو السعود: الفنانة سوسن ربيع موهبة فريدة وابداعها لن ينساه أحددبلوماسى يكشف لـ صدى البلد تفاصيل دقيقة من زيارة السيسي إلى السودانموجز السوشيال ميديا.. هاشتاج السيسي في بلده التاني يتصدر تويتر.. تركي آل الشيخ يوجه رسالة غامضة لمتابعيهالتضامن: 13 ألف أسرة استفادت من حملات الزيارات المنزلية للتوعية من الإدمان«صدى البلد» يرصد التوسعات أمام المتحف المصرى واستعدادات تطويره.. صور

تنشيط السياحة تهدي الفرق الرياضية المشاركة فى بطولة العالم لكرة اليد للرجال هدايا تذكارية

   -  

قامت الوزارة ممثلة في الهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي بتوزيع الهدايا التذكارية والمواد الدعائية عن المقاصد السياحية والأثرية المصرية على أعضاء الفرق المشاركة في البطولة.

جاء ذلك في إطار مشاركة وزارة السياحة والآثار في بطولة العالم لكرة اليد للرجال ٢٠٢١ والتي تستضيفها مصر خلال الفترة من ١٣ وحتى ٣١ يناير الجاري، واستغلال هذا الحدث الهام للترويج للسياحة المصرية.

ومن جانبه، أشار المهندس أحمد يوسف الرئيس التنفيذي للهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحى، إلى قيام الهيئة بتقديم هدايا رمزية وتذكارية تحمل شعار مصر للفرق الرياضية المشاركة في البطولة والأجهزة الفنية والإدارية المصاحبة للفرق ترحيبًا بهم علي أرض مصر.

 وأضاف أنه تم ارسال هذه الهدايا إلى الفندق الذي يقيمون به مع اتباع كافة الاجرءات الاحترازية المتبعة مع الفرق .

كما أكد على حرص الوزارة على استغلال مثل هذه الأحداث والفعاليات للترويج للمقاصد السياحية والأثرية المصرية وإرسال صورة إيجابية عن مصر في الخارج وعن قدرتها على تنظيم مثل هذه الأحداث والفعاليات الكبرى.

وفي سياق متصل، زار اليوم الثلاثاء أعضاء المنتخب الفرنسي لكرة اليد المشارك في هذه البطولة منطقة أهرامات الجيزة وأبو الهول والبانوراما، مع الالتزام بالإجراءات الاحترازية وضوابط السلامة الصحية المقررة من قبل الاتحاد الدولى لكرة اليد لأعضاء الفرق المشاركة وتلك الخاصة بزيارة المواقع والمتاحف الأثرية في مصر. 

جدير بالذكر أن أعضاء منتخبي سويسرا، واليابان لكرة اليد والمشاركين في البطولة كانوا قد زاروا منطقة آثار الهرم.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة