إلى السيد «بلينكين» مبعوث القيم الأمريكيةقرار السعادة.. وثقافة التفاؤل«وهبتُها لك!»رونالد لودر يكتب: حلف ناتو شرق أوسطي!دروس ولاية تكساس للعالمد. أحمد شوقي يكتب: إشكالية التعليم الجديد والفيروس المستجدساركوزي أصبح عبرة!الإعلام ورجل الشارعأحلام فترة العزلة (22) «المسرح وأنا»شخبطة 2اليوم.. الحكم في إعادة إجراءات متهم بـ"أحداث عنف المرج"اليوم.. النقض تنظر الطعون على أحكام المؤبد والمشدد بقضية "أحداث عنف سوهاج"محمد يطلب تطليق زوجته: "أنفقت مصروف البيت على بابجي"النشرة المرورية.. كثافات متحركة بمحاور وميادين القاهرة والجيزة"مصر للطيران" تسير اليوم 42 رحلة دولية وداخلية وشحن جوى لنقل 3337 راكباالحكومة: الانتهاء من الهيكل الخرسانى لمستشفى "الأورمان للأطفال"بسوهاج الجديدةالحكومة تنفى إطلاق رابط إلكترونى لنتيجة الصفين الأول والثانى الثانوىالفريق محمد فريد يعود إلى أرض الوطن بعد انتهاء زيارته الرسمية للسودانالتعليم: إعلان نتائج امتحانات الصفين الأول والثانى الثانوى على موقع الوزارةأمطار وشبورة واضطراب بالملاحة.. خريطة الظواهر الجوية حتى الإثنين

كشف الكثير في أحداث محمد محمود.. أحمد موسى يشيد بحوار اللواء منصور العيسوي

   -  
احمد موسى

أشاد الإعلامي أحمد موسى، بحوار اللواء منصور العيسوي وزير الداخلية الأسبق، لمجلة أخر ساعة، مؤكدا  أن الحوار قويا ويحمل الكثير من الأمور الهامة.

وعلق الكاتب الصحفي محمد مخلوف، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، مقدم برنامج على مسئوليتي، المذاع عبر شاشة صدى البلد، مساء اليوم الثلاثاء، قائلا :"تضحيات رجال الشرطة تعكس الاستقرار الأمني في الشارع".

وتابع مخلوف، أن حواري كشف كواليس ما حدث في يناير 2011 والفترة التي تولي فيها الوزارة، مضيفا أن اللواء منصور العيسوى أكد لي أن الداخلية بريئة من دماء المتظاهرين في أحداث محمد محمود.

وأكمل الكاتب الصحفي، أنه الوزير السابق أكد لي أن جماعة الأخوان الإرهابية وراء أعمال العنف في الشارع، متابعا أن المشير طنطاوي وجه بضبط النفس في مواجهة الإخوان.

وتابع أن اللواء منصور العيسوي، طلب قرار رسمي من مجلس الوزراء لحماية رجال الشرطة خلال يناير 2011، مستدركا أنه هدد بالإستقالة إذا لم يتم إصدار قرار بحماية أفراد الشرطة.

وأكد الكاتب الصحفي، أن جماعة الأخوان كانت تستهدف الاستيلاء على الاسلحة بمعسكرات الأمن المركزي خلال 2011، مؤكدا أن اللواء قال إن الشرطة برئية من دماء المتظاهرين في أحداث محمد محمود.
 


 


لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة