توقعات الأبراج اليوم 3-3-2021: يوم رائع لـ العقرب.. ونصيحة لـ الجوزاءحظك اليوم الأربعاء 3/3/2021 برج الثور على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. كن حريصاًحظك اليوم وتوقعات الأبراج الأربعاء 3/3/2021 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحىكرم الشراقوة فوق السحاب.. مضيف طيران عزم ركاب طائرة كاملة.. فيديو236 مليون جنيه إجمالي الإيرادات المحققة بجمارك الدخان بالقاهرة خلال فبرايربورصة وول ستريت تغلق منخفضة مع تراجع أسهم أبل وتسلادراسة تكشف حجم القوى العاملة تكشف الارتفاع إلى 56 مليون بحلول 2052بنك HSBC مصر يطلق بطاقة الائتمان للاسترداد النقدي للمرة الأولىمحافظ كفرالشيخ يطالب بسرعة إصدار بطاقات الخدمات المتكاملة لذوي الهممالسكرتير المساعد ببني سويف يتابع أعمال لجنة التنمية المستدامة لتحسين مستوى الخدماتأخبار × 24 ساعة.. التعليم: نتيجة طلاب النقل حتى الإعدادية بدرجات وليست بتقديراتتكليف ممدوح عنتر برئاسة قطاع مياه النيل وأشرف حبيشى لحماية الشواطئمصراوي يكشف التفاصيل الكاملة لأزمة كريم العراقي في المصريتعرف على أعمال لجنة التنمية المستدامة لتحسين مستوى الخدمات والنهوض بالقرىغلق وتشميع عيادة فى السويس لعدم وجود ترخيص للعقارأحمد موسى يفضح سيطرة الإخوان على المقاول الهارب محمد على وإدارتهم صفحاته على السوشيال ميديالقاء الخميسى للميس الحديدى: عبد المنصف صاحب تحدى ولا يفرق معه العمر ولا الأقاويلمحافظ كفرالشيخ يوجه باستخراج بطاقات الخدمات المتكاملة لذوي الهممغدا ..صحة قنا تنظم قافلة طبية بقرية الرفشة بمركز أبوتشتنقيب المأذونين عن «الأحوال الشخصية»: «الراجل يتحبس ويدفع 50 ألف جنيه ليه هو اتجوز على الحكومة ؟»

محافظ مطروح يبحث مع شباب البرنامج الرئاسي مقترحات تطوير أداء التنمية المحلية

-  
جانب من الاجتماع

التقى اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، اليوم الثلاثاء، مع عدد من شباب البرنامج الرئاسي، بحضور اللواء أشرف إبراهيم السكرتير العام، والعميد حاتم السبع السكرتير المساعد، ومديري الإدارات المعنية.

واستعرض شباب البرنامج الرئاسي، عددا من الرؤى والمقترحات في مجال تطوير أداء التنمية المحلية، وعرض كل التحديات التى تواجه تحسين منظومة الأداء الحكومي، وكذلك طرح عدد من المبادرات الناتجة عن المناقشات والجلسات، وكيفية تطبيقها من خلال أسلوب علمي للارتفاء بمستوى أداء التنمية المحلية وتحسين الخدمات المقدمة، مع تفعيل المشاركة الايجابية للمواطن.

وأشاد اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، بنتائج الدراسات والمبادرات التى استعرضها الشباب، مع استغلال قدراتهم العلمية والعملية في استحداث تطبيقات إلكترونية تساعد في تحسين منظومة العمل، وتيسير الخدمات المقدمة للمواطنين وكيفية وصولهم الى طرح الشكاوى والمقترحات التى من شأنها المساهمة في جهود التنمية وتطوير الأداء الحكومي في مجال التنمية المحلية.

وكذلك التاكيد على أهمية تعظيم الاستفادة من تجارب الشباب وأفكارهم، خاصة التى تواكب التكنولوجيا الحديثة وأهمية تطبيقها، وبما يساعد في إصدار تقارير لصانع القرار يستطيع من خلالها إصدار القرارات للمساهمة في خطوات التنمية مع وصول الخدمات إلى جميع أبناء المحافظة.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة