حافظ على صحتك.. إليكم 5 أسباب لصعوبة إنقاص الوزن مع تقدم العمرتناول اللحوم والدواجن 3 مرات أسبوعيا يسبب مخاطر صحية.. اعرفهاما قاله تشرشل عن مراكش.. بعد بيع لوحة رسمها عن مسجد بالمدينة بـ رقم قياسى"السد العالى حاضره ومستقبله".. جديد عن هيئة الكتاب لـ إبراهيم راشد7 عناوين جديدة من مشروع النشر بقصور الثقافة.. شعر ورواية وتاريخصدر حديثا.. "نيرفانا" رواية جديدة لـ الجزائرى أمين الزاوى100 ديوان شعر.. طرفة بن العبد ومواجهة الحياة بـجسارةقرأت لك.. "فهم التطرف الدينى" عن المتطرف وظروف نشأته النفسية والاجتماعيةذكرى ميلاد العالمة المصرية سميرة موسى .. اعرف تفاصيل مقتلها فى كاليفورنيامركز اليوم السابع للثقافة والفنون والتنوير يواصل مسابقة الكتاب الأولهيئة الثقافة والفنون فى دبى تمنح 1000 فيزا لـ المثقفين من مختلف الجنسياتتامر مرسي يكشف عن البوستر الرسمي لمسلسل أمن قوميخالد يوسف يعود إلى مصر خلال ساعاتأحمد عز يطير إلى الأردن لتصوير آخر مشاهده من مسلسل أمن قوميضد التحرش.. مروة ناجي تعلن مشاركتها لأول مرة في أغنية رابOsn تطلق قناة women بمناسبة اليوم العالمي للمرأةأنتوني هوبكنز 83 سنة يرقص على أنغام « Tu Sonrisa» بشكل غريب (فيديو)رقص روبي في حفل الأهرامات يثير إعجاب رواد السوشيال ميديا «فيديو»بقول عادي .. لـ تامر عاشور تتصدر محركات البحث بعد الكشف عن كلماتها (فيديو)بعد حفل الأهرامات.. روبي الأكثر بحثًا على جوجل في السعودية ( فيديو )

حسن يوسف يستنكر تصريح محمد نجاتي «الفنان أهم من الشيخ»: «خليك في شغلك»

-  
حسن يوسف

استنكر الفنان حسن يوسف، تصريحات الفنان محمد نجاتي، الأخيرة، المُتعلقة بأن «الفنان أهم من الشيخ»، كون التليفزيون يتواجد في كل بيت مصري، قائلًا: «لا بد من أن يركز (نجاتي) على أعماله».

وقال حسن يوسف، لـ«الوطن»، إنّ: «الشيوخ أصحاب رسالة كبيرة، والجميع يلجأ لهم لأنهم على علمٍ بالشريعة ومن حقهم أن يحللوا ويحرموا»، لافتًا إلى أنه كان يلجأ للشيوخ دائمًا في أعماله.

يسعون في الأرض فسادًا

وأشار الفنان حسن يوسف، إلى هجوم النائب البرلماني رياض عبد الستار، على الفنانين، واتهامهم بإفساد المجتمع وأنهم يسعون في الأرض فسادًا، قائلًا: «لا يجوز ذلك الأمر إطلاقًا».

وشدد حسن يوسف، على تقديره للفن، كونه واحدًا من الذين ينتمون إلى هذه المهنة، قائلًا: «لا يجوز حديث النائب إطلاقًا، لأن كل الأوساط يوجد بها الجيد ويوجد بها السئ وليس وسط بعينه، فالجميع يوجد لديهم الكثير من السقطات وليس في الفن فقط».

زواج التجربة

وتطرق الفنان حسن يوسف، في حديثه لـ«الوطن» إلى القضية المُثارة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، خلال اليومين الماضيين، بشأن زواج التجربة، إذ قال: «الأزهر رأى أن ذلك الأمر غير مباح، لذلك لا يوجد قول بعد قول الأزهر، ولكن من يريد أن يفعل ذلك فهو الذي سينال العقاب والحساب من عند الله، عندما يقابله»، مشيرًا إلى أن السرقة حرام وغيرها من الأفلام ولكن يوجد بعض الأشخاص يستحبونها. 

يذكر أنّ دار الإفتاء المصرية، قد ناشدت المواطنين، قبل يومين، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» بجميع فئات المجتمع، بعدم الانسياق وراء دعوات حَدَاثة المصطلحات في عقد الزواج، التي ازدادت في الآونة الأخيرة، التي يَكْمُن في طَيَّاتها حَبُّ الظهور والشُّهْرة وزعزعة القيم، مما يُحْدِث البلبلة في المجتمع، ويُؤثِّر سَلْبًا على معنى استقرار وتَماسك الأُسْرة التي حَرَص عليه ديننا الحنيف ورَعْته قوانين الدولة المصرية.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة