إلى السيد «بلينكين» مبعوث القيم الأمريكيةقرار السعادة.. وثقافة التفاؤل«وهبتُها لك!»رونالد لودر يكتب: حلف ناتو شرق أوسطي!دروس ولاية تكساس للعالمد. أحمد شوقي يكتب: إشكالية التعليم الجديد والفيروس المستجدساركوزي أصبح عبرة!الإعلام ورجل الشارعأحلام فترة العزلة (22) «المسرح وأنا»شخبطة 2اليوم.. الحكم في إعادة إجراءات متهم بـ"أحداث عنف المرج"اليوم.. النقض تنظر الطعون على أحكام المؤبد والمشدد بقضية "أحداث عنف سوهاج"محمد يطلب تطليق زوجته: "أنفقت مصروف البيت على بابجي"النشرة المرورية.. كثافات متحركة بمحاور وميادين القاهرة والجيزة"مصر للطيران" تسير اليوم 42 رحلة دولية وداخلية وشحن جوى لنقل 3337 راكباالحكومة: الانتهاء من الهيكل الخرسانى لمستشفى "الأورمان للأطفال"بسوهاج الجديدةالحكومة تنفى إطلاق رابط إلكترونى لنتيجة الصفين الأول والثانى الثانوىالفريق محمد فريد يعود إلى أرض الوطن بعد انتهاء زيارته الرسمية للسودانالتعليم: إعلان نتائج امتحانات الصفين الأول والثانى الثانوى على موقع الوزارةأمطار وشبورة واضطراب بالملاحة.. خريطة الظواهر الجوية حتى الإثنين

ابنة «ترامب» تستبق تنصيب «بايدن» بإعلان خطبتها في البيت الأبيض

-  
تيفاني ترامب

أعلنت تيفاني، ابنة دونالد ترامب الصغرى، البالغة من العمر 27 عامًا، موافقتها على الخطوبة من صديقها الملياردير مايكل بولس، البالغ من العمر 23 عامًا. 

واستخدمت تيفاني موقع «إنستجرام» أحد منصات التواصل الاجتماعي، الذي مُنع والدها دونالد ترامب من استخدامه، للإعلان عن هذه الأنباء السعيدة، وفق صحيفة «ميرور» البريطانية.

وقالت تيفاني، إنه كان شرفًا لها أن تحتفل بالعديد من الأحداث البارزة في البيت الأبيض أثناء رئاسة والدها، ومن بينها خطبتها.

وأضافت، «لقد كان شرفًا لي الاحتفال بالعديد من الأحداث البارزة والمناسبات التاريخية وذكريات رائعة مع عائلتي هنا في البيت الأبيض، ولا شىء أكثر خصوصية من خطبتي الرائعة على خطيبي مايكل».

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة