سؤال الساعة.. إنتاج الذهب فى مصر ممتاز فلماذا لا نصدر المشغولات؟توقعات الأبراج اليوم 7-3-2021: الحظ حليف الحمل.. وفرصة سفر لـ الحوتماتش كله دروس.. تعليق مثير من شوبير على تعادل الاهلى مع فيتا كلوبالجو حار في الكونغو .. أول تعليق من مدرب فيتا كلوب بعد التعادل في القاهرةموسيماني: سنقاتل من أجل الفوز على فيتا في الكونغوالدوري الإيطالي .. يوفينتوس يهزم لاتسيو 3-1رضا البلتاجي: رضوان جيد.. وخانه التوفيق في احتساب ركلة جزاء فيتا كلوب على الأهليبرشلونة يحقق الفوز 2-0 على إلتشي ويواصل اللحاق بأتليتكو المتصدرالأهلي يؤدي مرانه ظهر غد استعدادا لمواجهة الإسماعيليأخبار الرياضة| سقوط الأهلي والزمالك في أفريقيا وتألق بيراميدز في الدوري.. وأستون فيلا يتعادل مع ولفرهامبتونطارق يحيى: أسامة فيصل قادر على حل مشكلة التهديف في الزمالكأخبار الزمالك: خصم 300 ألف جنيه من أشرف بن شرقي .. قرار عاجل من اللجنة المؤقتة بعد خسارة الفريق أمام الترجيالسرطان يخطف على مؤمن نمر أول الشهادة الإعدادية بالغربية.. شاهدمحافظ المنوفية: تلقينا 200 ألف و603 طلبات تصالح بمخالفات البناء بـ690 مليونارئيس مركز بنى عبيد بالدقهلية يحيل 47 موظف للتحقيقتطعيم 23653 طفلا خلال الحملة القومية للتطعيم ضد شلل الأطفال بجنوب سيناءسامح عاشور يكشف أسباب حصول نقابة المحامين على 1% من رسوم تسجيل العقاراتخالد عكاشة: التعاون بين مصر والسودان يشمل كل النواحي السياسية والاقتصاديةتحذير خطير .. أستاذ قانون دولي يعلن مقترحا عاجلا للخروج من أزمة سد النهضة .. فيديوكنت أول واحد في البلد يقعد بجوار مراته في الفرح.. مصطفى بكري يتحدث عن ذكرياته

وكيل «صحة الشرقية» يقود حملة على مخزن سكر في مشتول السوق

   -  

قاد الدكتور هشام شوقي مسعود، وكيل وزارة الصحة بالشرقية، حملة مشتركة مع مباحث التموين بالمحافظة، برئاسة العميد فهمي الدمرداش رئيس المباحث، يرافقهم مراقبي الأغذية بمديرية الشؤون الصحية بالشرقية، ومدير إدارة مشتول السوق الصحية، ومفتشي الأغذية بمكتب الأغذية بالإدارة، للمرور على مخزن لتعبئة السكر بمشتول السوق، وذلك في إطار بتكثيف الحملات على المنشآت الغذائية، لضمان وصول سلع تموينية وغذاء آمن للمواطنين حفاظاً على الصحة العامة.

وخلال الجولة تفقد وكيل وزارة الصحة أماكن التخزين، للتأكد من توافر الاشتراطات الصحية بها، وتم سحب ٣ عينات سكر، وإرسالها للمعامل لبيان مدي صلاحياتها للاستهلاك الادمي.

وأكد مسعود ا ستمرار الحملات المكثفة على مختلف المنشآت الغذائية بالمحافظة، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين، حفاظاً على الصحة العامة للمواطنين.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    157,275
  • تعافي
    123,491
  • وفيات
    8,638
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    95,990,091
  • تعافي
    68,608,100
  • وفيات
    2,048,565
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة