إصابة شخص في انقلاب سيارة بالعريش«بنت من أطفال الشوارع».. «المصري اليوم» في موقع التحرش بـ طفلة المعادى (فيديو وصور)القابضة المعدنية تعتمد 7.4 مليون جنيه لتجربة تركيز خام الحديد بشراكة أوكرانيةأسعار الخضراوات والفاكهة اليوم الثلاثاء 9-3-2021..فيديوتبدأ غدا.. الأرصاد تحذر من موجة حارة.. ودرجة الحرارة تصل إلى 33فيلم Tom and Jerry يحقق 303 آلاف دولار فى شباك تذاكر الإماراتفضل شاكر وأنغام وتامر عاشور وروبي أبرز نجوم "سينجلات" شهر مارسضرب أروع الأمثلة في التضحية.. تخصيص وحدة سكنية لـ أيقونة الطب في كفر الشيخ بإيجار رمزيوكيل زراعة دمياط: وصول إنتاجية القمح إلى 22 إردبا للفدان العام الجارىكريم فهمي: مسلسل "عرض خاص" له مكانة خاصة في قلبي"فاضل 3 أيام".. رانيا يوسف تروج للجزء الثاني من "مملكة إبليس"خناقة بين مصطفى قمر وأحمد التهامي في "فارس بلا جواز"خلال ساعات..أول جلسة لنظر التحفظ على أموال مستريح البتكوين لجمعه 200مليون جنيهللرجل.. 10 طرق تساعدك على التعامل مع أنثى برج العقربما هو حمض الهيالورنيك وكيف يساعد فى الحفاظ على صحة بشرتك؟طلاب الصف الثانى الثانوى يؤدون اليوم امتحان الكيمياء واللغة الأجنبية الأولىارتفاع واردات مصر من الكيوى لـ2 مليون و980 ألف دولار فى نوفمبر الماضىتعرف على مزايا تركيب الملصق الإلكترونى للسياراتإنشاء أول مركز إلكترونى لإصدار فواتير الكهرباء بشركة مصر العليا لأهالى الصعيدارتفاع درجات الحرارة اليوم وطقس حار بكافة الأنحاء.. والعظمى بالعاصمة 30 درجة

إصلاح كسر ماسورة مياه ومعالجة هبوط أرضي وسط الإسكندرية

   -  
إصلاح كسر ماسورة مياه ومعالجة هبوط أرضي وسط الاسكندرية

أنهت إدارة الطرق بحي وسط إصلاح كسر ماسورة مياه، أحدثت هبوطًا أرضيًا بشارع مرسى بدر.

وقال اللواء علاء يوسف، رئيس حي وسط، أنه تم الانتهاء من أعمال الإصلاح والردم ووضع طبقة سن لمعالجة الهبوط الأرضي، تمهيدًا لإعادة الشيء لأصله بمعرفة مديرية الطرق والنقل. وذلك في إطار رفع كفاءة الطرق بالحي، للمساهمة في تحقيق الأمن والسلامة وانسياب الحركة المرورية، ورفع المعاناة عن المواطنين.

وفي سياق متصل شن حي وسط اليوم الثلاثاء، حملتين لإزالة الإشغالات والحواجز من بالشوارع وفقًا لتوجيهات اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية بمواصلة حملات إزالة الإشغالات والحواجز؛ بنطاق الأحياء حيث توجهت الحملة الأولي إلى شوارع: محرم بك، زين العابدين، وخلف أحمد قمحه.

وتوجهت الحملة الثانية إلى شارعي المحكمة والحديني.

وأسفرت الحملتين عن رفع وإزالة ألقاب، التعديات، والمفروشات، والتحفظ عليها؛ وضبط عدد من حالات الإشغالات المتنوعة. فضلا عن رفع وإزالة الحواجز الحديدية والكتل الخرسانية التي تستخدم لحجز أماكن للسيارات وتعيق المارة والمرور.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    157,275
  • تعافي
    123,491
  • وفيات
    8,638
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    95,990,091
  • تعافي
    68,608,100
  • وفيات
    2,048,565
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة