"دينا" عارضة أزياء من ذوى الهمم وبطلة تنس طاولة.. الثقة بالنفس سلاحهاديلى ميل: الأميرة أوجينى ما زالت قريبة من ميجان ماركل.. اعرف الحكايةعلماء الدين والفكر يثمنون جهود رابطة العالم الإسلامى العالميةمحافظ الفيوم يبحث آليات التعاون المشترك مع مسئولي شركة "بتروسيلا"هاني شاكر يصل بورسعيد لإحياء حفل عاصمة الثقافة المصريةمحافظ القاهرة يناقش آخر مستجدات تطوير مثلث ماسبيرو والقاهرة الإسلاميةإجراء 275 عملية جراحية لمرضى العيون برمد المنصورة خلال شهرينتعليم قنا: 98% نسبة نجاح دخول الطلاب على منصة الامتحان للصف الثانى الثانوى%99 نسبة الدخول على امتحان ثانية ثانوى إلكترونيا بجنوب سيناءضبط منشطات وأدوية محظور تداولها فى حملة على الصيدليات بأسوانضبط 3 طن لحوم غير صالحة للإستهلاك الآدمى خلال فبراير بالإسكندريةقنصلية الصين بالإسكندرية تحتفل بمسابقة" قص الورق".. صورمحافظ جنوب سيناء يتفقد امتداد شارع 306 قبل افتتاحه فى العيد القومى للمحافظةمحافظ الغربية يتفقد أعمال التطوير بقرى مدينة المحلة الكبرىارتفاع بورصة مسقط وحيدة ببورصات الخليج بختام تعاملات جلسة نهاية الأسبوعنائب رئيس الوزراء الروسى: أسواق النفط تحسنت لكن لم تتعاف بالكاملتعرف على سعر الدرهم الإماراتى اليوم الخميسأسعار الذهب والعملات فى السعودية اليوم الخميساستقرار ستاندرد أند بورز وداو قبيل كلمة لرئيس مجلس الاحتياطىالبنك الأهلى المصرى يطلق أول فرع متنقل فى مصر والشرق الأوسط

«تنشيط السياحة» تمنح فرق بطولة كأس العالم لكرة اليد هدايا تذكارية

   -  

أعلنت هيئة تنشيط السياحة، الثلاثاء، أنه في إطار مشاركة وزارة السياحة والآثار في بطولة العالم لكرة اليد للرجال 2021، والتي تستضيفها مصر خلال الفترة من ١٣ وحتى ٣١ يناير الجاري، واستغلال هذا الحدث الهام للترويج للسياحة المصرية، قامت الوزارة ممثلة في الهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي بتوزيع الهدايا التذكارية والمواد الدعائية عن المقاصد السياحية والأثرية المصرية على أعضاء الفرق المشاركة في البطولة.

من جانبه، أشار المهندس أحمد يوسف الرئيس التنفيذي للهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي، إلى قيام الهيئة بتقديم هدايا رمزية وتذكارية تحمل شعار مصر للفرق الرياضية المشاركة في البطولة والأجهزة الفنية والإدارية المصاحبة للفرق ترحيباً بهم على أرض مصر.

وأضاف أنه تم ارسال هذه الهدايا إلى الفندق الذي يقيمون به مع اتباع كافة الاجرءات الاحترازية المتبعة مع الفرق.

كما أكد على حرص الوزارة على استغلال مثل هذه الأحداث والفعاليات للترويج للمقاصد السياحية والأثرية المصرية وإرسال صورة إيجابية عن مصر في الخارج وعن قدرتها على تنظيم مثل هذه الأحداث والفعاليات الكبرى.

وفي سياق متصل، زار اليوم الثلاثاء أعضاء المنتخب الفرنسي لكرة اليد المشارك في هذه البطولة منطقة أهرامات الجيزة وأبوالهول والبانوراما، مع الالتزام بالإجراءات الاحترازية وضوابط السلامة الصحية المقررة من قبل الاتحاد الدولي لكرة اليد لأعضاء الفرق المشاركة وتلك الخاصة بزيارة المواقع والمتاحف الأثرية في مصر.

جدير بالذكر أن أعضاء منتخبي سويسرا، واليابان لكرة اليد والمشاركين في البطولة كانوا قد زاروا منطقة آثار الهرم.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    157,275
  • تعافي
    123,491
  • وفيات
    8,638
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    95,990,091
  • تعافي
    68,608,100
  • وفيات
    2,048,565
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة