وفاه طالب ثانوي تناول قرص حفظ غلال بالمنيامصرع طالبة سقطت من القطار أثناء العودة من الامتحان في المنيافرنسا تضيف إقليمًا جديدًا إلى قائمة المناطق الخاضعة للحجر الصحيترامب يدعو اللجنة الوطنية للحزب الجمهوري لعدم استخدام اسمه دون موافقتهبابا الفاتيكان يزور غدًا مدينتي أربيل ونينوى في إطار زيارته للعراقبايدن يعد الأمريكيين بتحسن الوضع الاقتصادي فور اعتماد خطة الإنقاذفنزويلا تتلقى شحنة ثانية من لقاح "سبوتنيك-V" الروسيواشنطن تحذر من تهديد فعلي يستهدف اختراق "مايكروسوفت"اليونان: نتطلع لحل أزمة ترسيم الحدود مع تركيا على أساس القانون الدوليسؤال الساعة.. إنتاج الذهب فى مصر ممتاز فلماذا لا نصدر المشغولات؟توقعات الأبراج اليوم 7-3-2021: الحظ حليف الحمل.. وفرصة سفر لـ الحوتماتش كله دروس.. تعليق مثير من شوبير على تعادل الاهلى مع فيتا كلوبالجو حار في الكونغو .. أول تعليق من مدرب فيتا كلوب بعد التعادل في القاهرةموسيماني: سنقاتل من أجل الفوز على فيتا في الكونغوالدوري الإيطالي .. يوفينتوس يهزم لاتسيو 3-1رضا البلتاجي: رضوان جيد.. وخانه التوفيق في احتساب ركلة جزاء فيتا كلوب على الأهليبرشلونة يحقق الفوز 2-0 على إلتشي ويواصل اللحاق بأتليتكو المتصدرالأهلي يؤدي مرانه ظهر غد استعدادا لمواجهة الإسماعيليأخبار الرياضة| سقوط الأهلي والزمالك في أفريقيا وتألق بيراميدز في الدوري.. وأستون فيلا يتعادل مع ولفرهامبتونطارق يحيى: أسامة فيصل قادر على حل مشكلة التهديف في الزمالك

التصريح بدفن جثة عامل لقي مصرعه فى حريق شقته بالمرج

-  
جثة - أرشيفية

صرحت نيابة المرج ، بدفن جثة عامل لقي مصرعه فور وصوله المستشفى بعد إصابته بحروق بالغة فى حريق شقته السكنية بالمرج، وتمكنت قوات الحماية المدنية بالمرج بالقاهرة، من السيطرة على حريق نشب داخل شقة سكنية والتهمها بالكامل.
وكانت بداية الواقعة عندما ورد بلاغ لغرفة عمليات النجدة بالقاهرة ، يفيد بنشوب حريق داخل شقة سكنية بالمرج، وعلى الفور تم الدفع بسيارات الإسعاف والإطفاء، وتم فرض كردون أمني لمنع امتداد الحريق للشقق المجاورة.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة