الأهلي يجري مسحة طبية غدًا استعدادًا لمواجهة الإسماعيليكفر الشيخ تشارك في دوري السلة للبنات الصم بالإسكندريةهل يحق لمرتضى منصور خوض انتخابات الزمالك المقبلة؟ وزير الرياضة يجيبتعرف على موعد وملعب مباراة الاهلي والاسماعيليوزير الرياضة يشهد احتفالية اللجنة البارالمبية لتكريم 50 بطلا مصريابعد تصريحات الـ 100 مليون جنيه.. لجنة الزمالك تجتمع للرد على تصريحات وزير الرياضةمحمد صلاح يتسبب في هدف فولهام الأول بشباك ليفربولفولهام ينهي الشوط الأول متقدمًا على ليفربول بهدف نظيفالبينك مش للبنات بس.. مشاهير رجال يكسرون القاعدة بارتداء بناطيل وردية أنيقةخطيب مسعفة لبنانية ضحية مرفأ بيروت يتذكرها باليوم العالمي للمرأة: صرتي رمزاعظة "قس" عن جمال ميلانيا ترامب تغضب النساء فى أمريكاديلى ميل: تخوفات من تطرق ميجان ماركل لخلافها مع كيت ميدلتون خلال حوارها المرتقبرشيقة من صغرها.. طفلة عمرها سنة تؤدى حركات جمباز صعبة أثناء نومها.. فيديو وصوركفر الشيخ تشارك في دوري منتخبات البنات لكرة السلة للصم |صورمحافظ سوهاج: بروتوكول لتوفير ثلاجة حفظ جثامين الموتى الوافدة إلى مطار سوهاج الدوليندوة بـ«هندسة المنصورة» تناقش مهارات تكنولوجيا المعلومات لسوق العمل المحلي |صورمحافظ قنا يسلم 432 مواطنا وحدات الإسكان الاجتماعي في مركز نجع حمادي| صوررئيس جامعة سوهاج يتفقد سير امتحانات 3 كليات بالمقر الجديد | صورسفير اليونان: استثماراتنا في مصر 3 مليارات دولار ونطمح إلى زيادتها 5 أضعاف | صورتداول 74 سفينة بضائع وحاويات في ميناء الإسكندرية

3 غرف تشطيب "سوبر لوكس".. أول نموذج لشقق موظفي العاصمة الإدارية- صور

   -  

كتب- محمد عبدالناصر:

تستعد الحكومة للانتقال الكامل إلى الحي الحكومي بالعاصمة الإدارية الجديدة، منتصف العام الجاري، كما هو مخطط، الأمر الذي ترتب عليه الإسراع في تنفيذ سكن للموظفين الذين سيتم نقلهم إلى وزارات الحي الحكومي؛ لتيسير عملية الانتقال الكامل لمن يرغب من الموظفين.

ويجرى تنفيذ سكن موظفي الوزارات في العاصمة الإدارية في مدينة حدائق العاصمة شمال مدينة بدر، حيث وضع الجهاز خلال الفترة الماضية هذا المشروع على قائمة أولوياته.

وانتهى الجهاز مؤخرا من فرش إحدى الشقق وتشطيبها "سوبر لوكس"؛ لتكون نموذجًا لباقي الشقق التي تم الانتهاء من تنفيذها أيضًا، حيث انتهى جهاز مدينة حدائق العاصمة، من تنفيذ 100% من المباني الخدمية في المشروع، ومن المتوقع تسليم المشروع بالكامل نهاية الربع الأول من 2021.

لمشاهدة ما وصلت إليه مشروعات العاصمة الإدارية من تنفيذ وشكلها النهائي اضغط هنا.

ويبعد سكن موظفي الوزارات المنتقلين إلى العاصمة الإدارية، حوالي 15 كيلو مترًا من مشروع العاصمة الإدارية الجديدة، وتبلغ القيمة الاستثمارية للمشروع بـ3.2 مليار جنيه.

يتكون المشروع من 376 عمارة تضم أكثر من 9 آلاف وحدة سكنية، وتتكون كل عمارة من 6 أدوار، بواقع 4 شقق بكل دور"، وبلغت نسبة تنفيذ المشروعات السكنية حوالى 100%، مقابل 95% نسبة تنفيذ المرافق، بينما بلغت نسبة تنفيذ الطرق 75% حتى الآن.

ويضم المشروع جميع الخدمات من مدارس وحضانات وملاعب، وتتكون الوحدة من 3 غرف وصالة تشطيب "سوبر لوكس"، كما أن جميع أنواع التشطيبات مختارة بعناية ومن أجود الأنواع.

وأعلنت وزارة الإسكان تسليم أول شقق في العاصمة الإدارية ويمكن معرفة شكل العمارات ومواعيد التسليم من هنا

وتم مؤخرا تجربة أعمال الإنارة بعدد من عمارات المشروع، كما تم الانتهاء من تنفيذ مدرسة تعليم أساسى بموقع مشروع سكن العاملين بالعاصمة الإدارية بمدينة بدر، بجانب الانتهاء أيضًا من تنفيذ حضانة ومدرسة ثانوية، ويجرى العمل حاليًا لتنفيذ ملاعب وأسواق ووحدات صحية وغيرها من الخدمات.

اقرأ أيضًا:

مصنع الأكسجين.. الإسكان تكشف تفاصيل تنفيذ النهر الأخضر بالعاصمة الإدارية (صور)

"الشقق جاهزة للسكن".. تسليم أول وحدات في العاصمة الإدارية (مواعيد وأرقام العمارات)

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة