مطار القاهرة : وصول ومغادرة 23 ألف راكب على متن 226 رحلة داخلية وخارجيةوزيرة البيئة تتفقد مبنى الوزارة بالعاصمة الإدارية تمهيدا لنقل الموظفين.. صورالتأمينات تستأنف غدا صرف معاشات مارسالدستورية ترفض دعوى بطلان تسوية الأوضاع الناشئة عن فرض الحراسةرئيس الوزراء يتفقد محطة مياه الحامول بمنوف تمهيدا لدخولها الخدمةالدستورية ترفض الطعن على شروط الحضانة للفتيات فى لائحة الأقباط الأرثوذكسرئيس الوزراء يصل جامعة المنوفية فى إطار جولته التفقدية للمحافظةنجوم مسلسل «الدايرة» ضيوف «واحد من الناس» الليلةجومانا مراد تهدي تكريمها لوالدتها : لولاها ماوصلت إلى ماأنا عليهإيناس جوهر : أنا أول واحدة لبست كاجوال قدام الميكروفونإيناس جوهر تروي قصة منع كوبليه «لسه شفايفي شايلة سلامك» لـ حليم في الإذاعة (فيديو)ريهام حجاج تنافس في نادي البطولة المطلقة مجددا بـ«وكل مانفترق»مجلس نقابة الموسيقيين يشارك في احتفالات بورسعيد عاصمة الثقافة المصريةليس الاعتداء الجنسي فقط.. أبرز أزمات سعد لمجردهاني سلامة يهدي جائزة تكريمه إلى يوسف شعبان و أحلام الجريتلي (فيديو)أحمد أمين ضيف «أسعد الله مساءكم من جديد» الليلةعواقب انتشاره يمكن أن تكون مدمرة وفتاكة .. تفشي فيروس آخر في الصين (التفاصيل)موجة غضب في السعودية .. 92 برميل خمور و1000 عبوة معبأة ومصنع للمشروبات الكحوليةالبرلمان العربي يرحب بزيارة بابا الفاتيكان إلى العراق : تعزيز التسامح والحوار بين الأديانمجلس الشباب العربي يهنئ أبو الغيط وحسام ذكي على التجديد لهما لفترة جديدة

3 شروط ورابط إلكتروني.. إتاحة تحويل الأدوار للمستفيدين بشقق الإسكان الاجتماعي

   -  

كتب- محمد عبدالناصر:

أعلن صندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري، عن خدمة إلكترونية للحاجزين في مشروع الإسكان الاحتماعي، عبارة عن تعديل الأدوار.

الخدمة التي يقدمها صندوق الإسكان الاجتماعي تتعلق قديم طلب تعديل من دور إلى دور آخر، وذلك في الحالات المرضية فقط، وذلك للمواطنين المستفيدين بالوحدات السكنية، ويكون ذلك بشكل إلكتروني، من خلال هذا الرايط https://cservices.shmff.gov.eg.

وقالت مي عبد الحميد الرئيس التنفيذي لصندوق الإسكان الاجتماعي، أنه يشترط على طالب هذه الخدمة إرفاق شهادتين من مستشفيين حكوميين معتمدتين بخاتم شعار الجمهورية موضح بهما طبيعة الحالة الصحية للمريض.

وأضافت أنه في حالة وجود حالة مرضية ضمن أسرة المستفيد بالوحدة السكنية، يتم إرفاق شهادة إدارية موقعة من موظفيين حكوميين ومعتمدة بخاتم شعار الجمهورية تفيد الإقامة الفعلية للمريض صاحب الإعاقة مع المستفيد بالوحدة صاحب الطلب.

اقرأ أيضًا:

تبدأ من 184 ألفا.. الإسكان تطرح شققا جديدة لمحدودي ومتوسطي الدخل (شروط وأماكن)

"ماتخسرش شقتك".. كيف تتعامل مع مندوب استعلام شقق الإسكان؟ (سؤال وجواب)

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة