وفاة الفنانة سوسن ربيع عن 59 عامااتهام بالاغتصاب عمره 5 سنوات يُعيد سعد لمجرد إلى محكمة الجنايات (تفاصيل)آثار الإسكندرية تُعّد مقترحاً لتطوير معبد تابوزيرس ومنطقة أبو صير (صور)إنشاء محطة بخارية هجينة لإنتاج الكهرباء وتحلية المياه بالجامعة المصرية اليابانيةأسعار الذهب في السعودية اليوم السبت 6 مارس 2021تحديث سعر الذهب اليوم في مصر السبت 6-3-2021أسعار الحديد والأسمنت اليوم السبت 6-3-2021 في مصربـ يوتيوب وفريق دعم مجاني .. رئيس مصلحة الضرائب عن جهود خدمة الممولينوزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات يزور كفر الشيخ اليوم لافتتاح وتفقد عدد من المراكز التكنولوجيةإصلاح كسر مفاجئ بسبب انهيار جزء في جسر ترعة السويس| صورجامعة الإسكندرية الـ293 عالميًا في "العلوم الهندسية" بحسب تصنيف QS البريطانيرئيس الوزراء يتفقد أعمال التطوير بقرية "شما" بالمنوفية ضمن مبادرة حياة كريمة| صوررئيس جامعة أسيوط يتابع تركيب كبسولات العمليات بالمستشفى الجامعي | صورالحبس والغرامة المالية والعزل من الوظيفة لمديرة مدرسة بالمنوفية لتسريب الامتحاناتسكرتير عام أسيوط يشيع جثامين ضحايا الكريمات.. والمحافظ يوجه بصرف مساعدات عاجلة |صوروكيل «تعليم الغربية» يتفقد امتحانات النقل للثانوي العام والمكفوفين بإدارتي شرق وغرب طنطا |صورالجامعة اليابانية تعلن عن مشروع بحثي جديد لإنتاج الكهرباء وتحلية المياهخدعة بصرية تثير الحيرة حول سفينة تطير فى الهواء.. اعرف الحقيقة "فيديو وصور"قباقيب وشباشب بكعب.. أحدث خطوط موضة أحذية ربيع وصيف 2021شفط المياه بشارع أبوطيرة في العمرانية .. وقيادة بالمحافظة تعد بتعويض المتضررين

الأوقاف: استخراج 20 ألف بطاقة رقم قومي للمرأة المعيلة والأولى بالرعاية

   -  
وزارة الأوقاف
كتب - محمود مصطفى:

اعتمد الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، اليوم الثلاثاء 19 يناير، الموافقة على صرف مبلغ مليون جنيها من الموارد الذاتية للوزارة لاستخراج عشرين ألف بطاقة رقم قومي للسيدات الأولى بالرعاية وغير القادرات ممن يرشحهن المجلس القومي للمرأة.

وأوضحت وزارة الأوقاف في بيان لها، الثلاثاء، ذلك في ضوء رسالة الأوقاف في خدمة المجتمع واهتمامها بالمرة المعيلة والأولى بالرعاية وبموجب البروتوكول المشترك بين الأوقاف والمجلس القومي للمرأة، بناء على الدراسة الميدانية التي تقوم بها باحثات المجلس من خلال التنسيق مع مصلحة الأحوال المدنية بوزارة الداخلية، وذلك على نفقة وزارة الأوقاف ومن المبالغ المخصصة للبر وخدمة المجتمع.

يذكر بأن إجمالي البطاقات التي تم استخراجها قبل ذلك من خلال البروتوكولات الموقعة مع المجلس القومي للمرأة بلغ (120) ألف بطاقة، إضافة إلى هذه العشرين، ليكون إجمالي ما تم استخراجه والموافقة عليه (140) ألف بطاقة.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة